عطر جديد بنسمات ربيعيّة

لم يكن حلول الربيع هذا العام عاديّاً، إذ رافقه عطر جديد عبّر عن تلك اللحظة التي يلامسنا فيها النسيم العليل برقّة وخفّة. إنّه عطرMiu Miu L’Eau Bleue الذي طُبع بتميّز إبداعي يحمل توقيع صانعة العطور الشهيرة
Daniela Andrier. أمّا امرأة الإصدار الجديد، فمثّلتها النجمة الفاتنة Stacy Martin وحاكت بأسلوبها نقاء النفحات وإشراقها. ادخلي معنا في تفاصيل Miu Miu L’Eau Bleue الفريد من خلال مقابلتين مع صانعة العطور ومع وجه الحملة الإعلانيّة.

مقابلة مع صانعة العطر DANIELA ANDRIER
ما كانت مصادر وحيك الأساسيّة لدى ابتكارك عطر Miu Miu L’Eau Bleue؟

رغبت في استكشاف النفحات الرائعة لزهرة زنبق الوادي التي تتميّز بها علامة Miu Miu، وهي رائحة مبهجة تذكّرنا بفصل الربيع، كما وفي البحث عن هذا العبير في حديقة تستفيق على نور الفجر الأزرق.

كيف تصفين عطر «Miu Miu L’Eau Bleue»؟ ولماذا يُعتبر هذا العطر الجديد فريداً من نوعه؟

يشيد عطر L’Eau Bleue بفصل الربيع وبالنبض الجديد. إنّه أريج زنبق الوادي الندي والنفحات الخضراء وتلك الورديّة التي تفوح في الصباح الباكر مع تركيز كبير لنسمات زنبق
الوادي الناعمة.

ما هي الكلمات التي تعرّفين بها هذا العطر؟

متلألئ وناعم ومفعم بالبهجة مع روائح الأزهار المنعشة والنفحات الخضراء الغضّة.

بمَ يختلف Miu Miu L’Eau Bleue عن عطر Miu Miu Eau de Parfum؟

يسلّط عطر L’Eau Bleue الضوء على الرائحة النديّة والرقيقة لأزهار زنبق الوادي المتفتّحة للتو، فهو يعبّر عن البداية الجديدة والبهجة. أمّا عطر L’Eau de Parfum، فيقدّم صياغة أغنى وأكثر حلاوة لرائحة زنبق الوادي في قلبه، لكنّ الإصدارين يتميّزان بنفحة Akigalawood.

برأيك، كيف يرتبط هذا العطر بعالم Miu Miu؟

لدى الاطّلاع على أحدث إعلان لـMiu Miu، سترون فتاة العلامة تلعب الكريكيت على العشب، مع تمتّعها بأسلوب مفعم بالبهجة والمرح والحيويّة لاستكشاف الحياة.

مقابلة مع الوجه الإعلاني STACY MARTIN
بمَ يذكّرك عطر Miu Miu L’Eau Bleue الجديد من العلامة؟

يؤثّر العطر فينا بأساليب ولحظات تفاجئنا تماماً. بالنسبة إليّ، يذكّرني العطر بتلك اللحظة التي ندرك فيها أنّ الربيع قد حلّ. ويمكن لذلك أن يحدث في أيّ مكان وبطرق عديدة ومختلفة. فالرائحة المنعشة للأزهار تمتزج مع العمق والغنى الترابي لمنح الأمل ببدايات ربيعيّة مفعمة بالحيويّة.

ما الذي تحبّينه في عطر Miu Miu L’Eau Bleue؟

أحبّ مدى الانتعاش الذي يوفّره عطر Miu Miu L’Eau Bleue. فنفحة زنبق الوادي المنعشة والزهريّة تعكس بداية الربيع. كما أحبّ قارورته الزرقاء الشهيرة التي تطلّ الآن بزجاج يتباين مع اللون الأصفر. إنّها باقة ألوان جديدة لكن ما زالت تحمل بصمة Miu Miu إلى أبعد الحدود.

هل يعكس هذا العطر الجديد شخصيّتك؟

أتطوّر مع تطوّر العطر. يوفّر هذا الإصدار إمكانيّة الكشف عن جانب مختلف من الشخصيّة، وهذا ما أحبّ القيام به دوماً.

بالنسبة إليك، ما هو الفرق الأساسي بين عطر Miu Miu Eau de Parfum الأصلي وعطر Miu Miu L’Eau Bleue الجديد؟

يتمحور العطر الأصلي حول الحريّة والأنوثة. ويتشارك العطران نفحة زنبق الوادي، إلاّ أنّ Miu Miu L’Eau Bleue أكثر حيويّة وانتعاشاً.

ما هي مشاريعك القادمة؟

أشارك حاليّاً في تصوير فيلم Le Redoutable لـMichel Hazanavicius في باريس.

اقرئي أيضاً: Molton Brown تطلق مجموعة جديدة من الأزهار، جنيفر لوبيز تختار مساراً جديداً لعلامة عطورها، عطور تعبق بشذا الأناقة

 
شارك