عبير Divine Decadence غني بالرقي والجاذبيّة

بفضل إصدارها العطري الجديد Divine Decadence، تسرق علامة Marc Jacobs، المتوفّرة حصرياً لدى متاجر Sephora في الشرق الأوسط، الأضواء لأنّها تدخل المرأة في عالم مفعم بالرقي والجاذبيّة والإبهار. هيّا ننطلق معاً على بساط نفحاته!

ارتقاء إلى مستوى جديد من الترف

حين ابتكرت Marc Jacobs سابقاً عطر Decadence الأصلي، حقّقت نجاحاً وشهرة عالميين، بفضل التركيبة المميّزة والعبير الغني الذي عبّر عن الرقي بكلّ ما للكلمة من معنى. أمّا هذا العام، فرغبت العلامة العالميّة في أن ترتقي بعالم العطور إلى مستوى جديد من الترف المطلق، فقدّمت للمرأة العصريّة عطرها الجديد Divine Decadence.

نسخة أكثر إشراقاً

باتت الأضواء اليوم مسلّطة على إصدار Divine Decadence. فبلونه الزمرّدي الساطع وتصميمه المبهر، يجسّد العطر الذوق والأسلوب اللذين يرمزان إلى Decadence. أمّا ما يميّز النسخة الحديثة، فهي اللمسات الفريدة الأكثر إشراقاً والأكثر تلألؤاً.

عطر بتوقيع الإبداع

تقف وراء هذا الابتكار العطري صانعة العطور المبدعة Annie Buzantian التي ركّزت كلّ طاقاتها لتقديم عطر جديد يحمل توقيع العلامة الشهيرة Marc Jacobs. وبكلماتها الخاصة، وصفت هذا الإصدار قائلة: «يركّز Divine Decadence على التناقض بين الكلاسيكي وغير المألوف، ما يجعل المرأة تتألق حتى في الظلام. ما من شيء لإخفائه حتى الجانب الشقي الذي قد تمتلكينه». وطُوّر العطر بالتعاون مع Ann Gottlieb وMarc Jacobs.

إلهام من منصات العروض

حين سُئلت Annie Buzantian، صانعة العطر الجديد Divine Decadence، عن مصدر الإلهام الذي استوحت منه لتبتكر هذا العبير الذي يحاكي الرقي والجاذبيّة، أجابت: «تخيّلت منصات العروض لدى Marc Jacobs. وتصوّرت أيضاً الترتر والفراء والسهرات المترفة والاحتفالات الرائعة التي تشبه العلامة كثيراً. وأردت ابتكار عطر يعكس تلك المشاعر».

نفحات آسرة لعطر متلألئ

يشعّ Divine Decadence تلألؤاً بتركيبته الآسرة التي تجمع نفحات رائعة امتزجت في ما بينها لتحاكي المرأة العصريّة التي تبحث عن عطر يكون رفيقها الدائم. ففي مقدّمة العطر، اجتمع زهر البرتقال بنغمات البرغموت الرقيقة. أمّا القلب، فنبض بباقة من روائح الأزهار البيضاء الآسرة التي تتداخل فيها الغاردينيا والأرطنسية والسوسن والعسلة. وبالنسبة إلى قاعدة العطر، فتعبق بنفحات الزعفران والفانيليا والعنبر السائل، ما يخلّف على البشرة لمسة عطريّة مترفة.

تصميم مبهر لقارورة فاخرة

اختارت Marc Jacobs أن تقدّم لك هذه النفحات الجذابة في قارورة مميّزة. لذلك، وبعد أن استوحت تصميم Decadence الأصليّة من حقيبة اليد الشهيرة من Marc Jacobs، تقدّم لك Divine Decadence كصياغة جديدة لهذا الأكسسوار المترف المثالي. ويتمثّل هذا الطابع الجديد باللون الزمرّدي الساطع والزجاج البلوري، بالإضافة إلى الغطاء المقوّس والمزخرف بنقشة الثعبان والسلسلة الذهبيّة والشرّابة السوداء. ومع هذه القارورة الرائعة، ادخلي عالماً من الجاذبيّة التي لا تقاوم!

الحملة الإعلانيّة

بعدسة المصوّر الشهير Steven Meisel، صُوّرت الحملة الإعلانيّة المطبوعة والتلفزيونيّة الخاصة بعطر Divine Decadence. أمّا بطلتها، فهي عارضة الأزياء العالميّة Adriana Lima التي تعكس في اللقطات شاعريّة وسحراً وسط أجواء من الجمال والجاذبيّة.

احصلي على عطرك!

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ العطر أبصر النور في منطقتنا في الأول من مايو الجاري، وبات متوفّراً حصرياً في متاجر Sephora جميعها. ماذا تنتظرين، احصلي على نسختك من Divine Decadence وتألّقي بعطر مميّز وفريد.

اقرئي أيضاً: نفحات ساحرة تأسر قلبك، نفحات الصيف فـي عطرك، عطر جديد بنسمات ربيعيّة

 
شارك