بولغري تكشف عن عطرها الجديد: Goldea The Roman Night Absolute

Goldea The Roman Night Absolute هو العطر الجديد الذي اختارت الدار العالمية بولغري أن تجسّد من خلاله الألق الروماني، بدءاً من النفحات الجريئة والخارجة عن المألوف المجتمعة في التركيبة وصولاً إلى الحملة الإعلانية التي تجسّد فيها بيلا حديد امرأة العطر.

كيف تأسرين قلب شريكك برائحة عطرك؟

وفي عالم عطور Goldea، يخيّل لصانع العطور والمجوهرات الإيطالي أنّ الذهب أي المعدن الأجمل والأثمن هو آلهة ليلية تنعكس فيها أضواء مدينة روما الخارقة، وهي موطنه الأصلي. أمّا العطر الأكثر فخامة في المجموعة، فهو Goldea The Roman Night Absolute الذي يغلّف الحواس برقة ذهبية رائعة.

لكل مناسبة رائحة عطر مميّزة

وحين صمّم صانع العطور الشهير ألبيرتو موريلاس ماء العطر من المسك المنتمي إلى عائلة تشايبر، رغب في استحضار جمال روما وسحرها الغامض. فقدّم بالتالي مزيجاً فريداً يجمع نفحات المسك الأسود مع الفاكهة الدافئة والباتسولي والياسمين...

وعن العطر، قال: "صمّمت خلاصة عطر زاخر بالإثارة الحسية وبفرص لا متناهية... عطر يدهش من ترتديه بنفحاته غير المألوفة ويأسرها بقوة قبل أن يتسلّل إلى حواسها جميعاً بجاذبية قصوى شديدة الإثارة إلى الحد الذي لا يعود بإمكانها الاستغناء عنه".

تركيبات عطريّة تأسر قلبك

أمّا امرأة هذا العطر، فمستقلّة وقوية الشخصية ومفعمة بالجاذبية الأنثوية أي المرأة التي تتّخذ قراراتها بنفسها وتتحكّم بقدرها. وبالنسبة إلى الزجاجة، فتتّشح بالسواد الكامل وتمثّل تفاعل الضوء مع الظلال إذ تتقاطع منحنياتها شديدة اللمعان مع لمسات عطرية ذهبية لطالما ارتبطت بدار بولغري.

 
شارك