ادخلي عالماً خاصّاً بالنفحات مع Maison Christian Dior

في مايو العام 2018، تدخلك Dior إلى عالم خاصّ بالنفحات هوMaison Christian Dior. وليست العلاقة الوطيدة بين العطور والدار العالمية وليدة اليوم. فقد قال مؤسّسها Christian Dior: «بقطرة عطرية واحدة، تلبسين Dior».

اكتشفي: لتساقط الشعر حلول متطورة قبل الجراحة 

يُعدّ Maison Christian Dior ملاذاً للتجربة الحسية ومساحة تعلن فيها Dior عن حبّها الصريح للعطور. ومعه، يتقدّم لك عالم عطري كامل متكامل وسط الرخام الأبيض الأنيق والأرضية الخشبية الدافئة، فتشعرين أنّك تغرقين في حبّ النفحات وأنّ ألواناً زاهية كثيرة تلوّن جوانب حياتك. ويتاح لك التعرّف على فلسفة عطرية جديدة لم يسبق لها مثيل من خلال العطور والزجاجات والشموع والصابون وغيرها من المنتجات المعطّرة.

هذا الروتين الجمالي ضروري على متن الطائرة… لا تخطئي بنسيانه

وحين تنطلقين في هذه الرحلة الحسّية المميّزة، لن تعرف عيناك أي لون يلفتها أكثر من سواه ولن يجد قلبك مكاناً واحداً يرسي عليه أحاسيسه. فببساطة، ستعودين بالذاكرة إلى الماضي، إلى حيث كان Christian Dior يرعى أزهاره العطرية في Grasse وChâteau de La Colle Noire ليحصد تركيبات خطّ من خلالها تاريخ الدار وجمع إرثاً خاصّاً بها على مرّ السنوات.

اقرئي: العناية بالأظافر على طريقة الخبراء

وبالعودة إلى الحاضر، إلى اللحظة التي يعبّر فيها صانع العطور الشهير لدى Dior، François Demachy، عن حبّه اللامتناهي للنفحات، إلى اللحظة التي لا تقيّد إبداعه أو تحدّ أفكاره، لا يخفى على أيّ منّا أنّ Demachy، في ابتكاراته جميعها، يخلع القيود التقنية والجداول الزمنية وقيود الأزياء والصيحات ليعيد ترجمة رؤيته على طريقته الخاصّة. وقد قال: «أشعر بفخامة تامّة لاستطاعتي سماع صوت قلبي والعمل بحرية مطلقة».

اكتشفي الأطعمة التي تحارب حب الشباب

وفي عالم Maison Christian Dior، يجتمع عالم العطور مع فنّ العيش إذ تلتقي 22 تركيبة عطرية مع كماليات منزلية فاخرة تشمل الشموع والصابون وكريمات الجسم. وبفضل هذا اللقاء، لن تعود نظرة المرأة العصرية إلى عالم الجمال كما هي.

 
شارك