أفضل عطورنا من الزهور لهذا العيد

مع اقتراب شهر رمضان المبارك من نهايته، ترغب محلات «وجوه» التأكد من احتفالك بالعيد بأعلى أناقة! في هذا اليوم المميّز، لمَ لا تقدّمين هديّة لأصدقائك ولعائلتك – أو حتى لنفسك؟ يقدّم لك خبراء الجمال لدينا أفضل ثلاثة اختيارات لديهم للعطور المبنيّة على الزهور لهذا العيد، وسواء كانت لنفسك أو لمن تحبين - نريدك أن تحتفلي بالعيد مع عطر أنثوي جديد بالكامل.

قومي بزيارة محلات وجوه لشراء كل احتياجاتك من العطورو الحصول على نصائح الخبراء لدينا.ليس لديك الوقت لزيارتنا؟ تسّوقي إذاً على موقعنا الالكتروني www.wojooh.com .

هـذا الـعـطـر مـن الـفــواكـه والـزهـور والذي يحتوي على لمسة حلوة يعتبر ضرورياً في هذا العيد. فسواء كنت تـقـدّمـينـه كـهـديّة أو ترافقينـه مـع ملابسـك الخـاصـة والمميّزة للـعـيـد، تنصـح مـحلات وجـوه بهـذا الـعـطـر كزينة أساسيّة للعيد!

50 مل بـ395 درهماً إماراتياً،100 مل بـ495 درهماً إماراتياً.

هـذا العطر الكلاسيكي من الزهور أساسي في أي مجموعة من العطور. احتفلي بالعيد مع لمسة من Dior واجـعلـي هـذا الـعـطـر يترافق مـع مـلابـسك الأنيقة والرائعة للعيد. لديك مزاج لتقديم هديّة؟ لن تكوني أبداً على خطأ مع هذا العطر.

50 مل بـ470 درهماً إماراتياً،100 مل بـ 665 درهماً إماراتياً.

هذا العطر الكثيف من الزهور هو مزيج لذيذ مـن جميع الروائح العطرة التي جُمِعت مع بعضها لتقدّم عطراً مثالياً. هو الهديّة المثـاليّة في العيد لمن تحـبـين ، أو حـتـى لـنـفسك. 50 مل بـ480 درهماً إماراتياً،100 مل بـ695 درهماً إماراتياً.

 
شارك