هدية حفل الأوسكار... أحمر شفاه استثنائي

في شهر مارس القادم، وتحديداً في الرابع منه، يقام حفل الأوسكار حيث يجتمع نجوم ونجمات هوليوود للاحتفاء بأبرز النجاحات والإنجازات. غير أنّ الحدث هذا لا يشهد توزيع الجوائز وحسب، إنّما الهدايا أيضاً، إذ يحصل المرشّحون جميعهم كل عام على حقيبة تمتلأ بالهدايا والأغراض. وتكون هذه الأخيرة ثمينة للغاية حتى إنّ قيمتها وصلت السنة الماضية إلى حوالى 100 ألف دولار.

أمّا الهدية الأبرز هذا العام، فهي أحمر شفاه استثنائي! نعم، استثنائي بكل ما للكلمة من معنى! يحمل المنتج أوّلاً توقيع Blush & Whimsy، العلامة المتمركزة في ألباكركي، أكبر مدن ولاية نيومكسيكو. هو أحمر شفاه شفّاف في داخله وردة وثريات ذهب، وليس تصميمه الميزة الآسرة فيه وحسب، فانتظري لتعرفي أكثر عن تركيبته.

اقرئي: العطر يرتبط بالحبّ بحسب نصف الإماراتيين

ما إن يلامس هذا المنتج الشفّاف الشفاه حتى يتحوّل إلى لون زهري يرتبط تدرّجه بالرقم الهيدروجيني الخاص بالبشرة وبدرجة حرارة الجسم. والملمس؟ فريد يدوم طويلاً مع تأثير يتراوح بين اللامع والمطفي.

المزيد: 10 مؤثّرات عربيات في عالم الجمال لا بدّ من متابعتهن

ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ العلامة أتقنت العمل على تركيبة أحمر شفاهها هذا، إذ أغنتها بزبدة الكاكاو وزيت الزيتون وبذور العنب وزيت الخزامى، لتكون مرطّبة ومغذّية ورائعة في آن.

لا شكّ في أنّ طوقك إلى متابعة أخبار حفل الأوسكار ازداد، فلن تتابعي إطلالات النجمات والجوائز المحصودة وحسب، بل تنتظرين معرفة المزيد عن هذه الهدية الجمالية المميّزة.

اقرئي أيضاً: 10 أسرار جماليّة أفصحت عنها النجمات

 
شارك