هدى قطّان تعلن خبراً ساراًّ لمحبّاتها

لن يكون يوم الواحد والعشرين من سبتمبر الجاري يوماً عادياً بالنسبة إلى علامة هدى بيوتي Huda Beauty الشهيرة ولا بالنسبة إلى صاحبتها هدى قطّان. فعبر الحساب الخاص بـHuda Beauty على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أعلنت قطّان أنّ مستحضراتها ستتوفّر ابتداءً من 21 سبتمبر 2018 على الموقع الشهير Net-a-Porter كما وفي عدد كبير من الدول حول العالم.

تعاون جمالي جديد مع كاميلا كويلو

وليس هذا الخبر الوحيد الذي تخصّ به العلامة محبّاتها هذه الفترة، إذ تطلق أيضاً مجموعة فاخرة من ظلال العيون المستوحاة من الأحجار الكريمة. ولتليق بمختلف الإطلالات الخريفية، تضمّ المجموعة خمس علب فيها تدرّجات لونية متألّقة تتراوح بين الظلال البراقة التي يتغيّر لونها حسب الضوء من جهة وبين الظلال الخالية من اللمعان من جهة ثانية.

هذا ما اخترناه لك من مستحضرات أحمر الخدود

وفي هذه المناسبة، تقول قطّان: "نقدم لكم تشكيلات جميلة نابضة بالألوان! وأنا شخصياً أحب جميع التدرجات التي تكتنزها، فهي تلائم مختلف المتطلبات، سواء كنت تنشدين إطلالة دراماتيكية ساحرة أو إضفاء لمسة لونية بسيطة على العينين. وباعتبار ظلال العيون المشرقة والمشبعة بالألوان هي الموضة الرائجة حالياً، لا يسعني الانتظار لأرى السيدات يتألقن بإطلالات مختلفة من إبداعهنّ".

 
شارك