هدى قطّان تطلق عطرها قريباً

على قائمة أغنى النساء اللواتي جمعن ثرواتهنّ بأنفسهنّ في أميركا، احتلّت هدى قطّان المركز 37، فأثبتت مرّة جديدة أنّها امرأة ناجحة أدخلت إلى عالمنا، وتحديداً إلى عالم الجمال، بصمة خاصّة لم تكن مسبوقة يوماً مع سواها. أطلقت قطان علامة خاصة بها هي هدى بيوتي ولا تزال تعمل على إطلاق مجموعات جديدة تحت شارتها، وذلك من خلال العمل جنباً إلى جنب مع شقيقتَيها منى وعليا. ومنذ العام 2013 والعلامة تبرز بنجاح تلو الآخر، لا سيّما من خلال منتجات تعزيز الإشراق وكريمات الأساس ومستحضرات أحمر الشفاه السائل.

صيحة طبيعية وصادقة تجتاح إنستغرام، ما هي؟

ولكنّ هذا العام، لا ترتبط مفاجأة قطّان بمستحضر ماكياج جديد إنّما بإصدار عطري سيحمل توقيعها. وهذا ما كانت أعلنته في إحدى الحلقات الأخيرة من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها "هدى بوس" Huda Boss. وقد قالت شقيقتها منى: "أحبّ العطور، أحبّها إلى درجة أنّني خصّصت غرفة كاملة في منزلي لها، وأشعر بأنّ هذا المشروع هو أشبه بطفل مميّز لنا. ولأنّنا أطلقنا علامتنا من مواقع التواصل الاجتماعي، من المهمّ للغاية الانتباه إلى كلّ خطوة".

من هي مصمّمة الأزياء التي ستدخل عالم الجمال؟

أمّا على صفحتها على موقع إنستغرام، فزفّت منى الخبر السار لمتابعاتها ومحبّات هدى بيوتي، ودعت الجميع إلى متابعة لقطات خاصة من وراء الكواليس للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول العطر الجديد الذي بدأ العمل عليه منذ سنوات. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه في إحدى حلقات البرنامج، تزور منى منطقة Grasse في فرنسا والتي تُعرف بعاصمة العطور في العالم.

اختبار جديد: ضعف الميتوكوندريا مسؤول عن تساقط الشعر وشيخوخة البشرة

فكيف سيكون عطر هدى بيوتي الجديد؟ ماذا عن الزجاجة والنفحات وغيرها من التفاصيل؟ هل سيحقّق نجاحاً بارزاً كسواه من مستحضرات العلامة؟ وهل ستحمل حملته طابعاً مرحاً تماماً كما اعتدنا مع الأخوات قطّان؟

 
شارك