نارس تزيّن جمالك في الخريف

تقدّم ماركة نارس العالمية مجموعة ماكياج في فصل الخريف، مجموعة مفعمة بالألوان التي تناسب هذا الفصل والتي تلبّي حاجتك لإطلالة مميزة.

وإن أردت التحلّي بإطلالة الحملة الإعلانية للمجموعة، ضعي أوّلاً مستحضر Instant Line & Pore Perfector حول العينين وعلى الوجه حيث تستدعي الحاجة لإخفاء أي خطوط دقيقة أو مسام. ثمّ أعدّي بشرتك مع كريم الأساس التمهيدي Light Optimizing Primer SPF15 للحصول على بشرة خالية من الشوائب. وبواسطة الإسفنجة، ربّتي كريم الأساس المضغوط Siberia Radiant Cream Compact Foundation انطلاقاً من وسط الوجه وباتّجاه الخارج لتتمتّعي ببشرة تفيض انتعاشاً وإشراقاً. بعدئذ، ضعي خافي العيوب Radiant Creamy Concealer بلون Vanilla تحت العينين أو حيث تستدعي الحاجة لإزالة أي عيب، وادهنيه بفرشاة Cream Blending Brush #12.

وفي مرحلة ثانية، أبرزي الخدّين عبر تحديد معالمهما بلون مفعم بالحيويّة والدفء. لذا، ضعي بودرة التحمير Unlawful Blush باللون الزهري العنبري تحت تجويف الخد وحتّى الصدغ بواسطة فرشاة Contour Blush #21. وإن أردت التميّز بلمسة نهائيّة ناعمة ومشرقة في الوقت عينه، استعملي بودرة Light Reflecting Setting Powder – Loose.

أمّا لتزيين العينين فاستخدمي فرشاة Cream Blending Brush #12 بغية وضع Tartar Eye Paint على الجفن بكميّة خفيفة ودهنه باتّجاه ثنية العين، لتنعمي إذاً بأساس ناعم وخفيف. حدّدي برفق خطّ الرموش السفلي مع Tartar Eye Paint لمنح العين عمقاً ساحراً. وكخطوة لاحقة، ربّتي ظلّ العيون الرمادي المعدني من Jardin Perdu Duo Eyeshadow على كامل الجفن وأطيليه حتّى تحصلي على شكل V يتعدّى الزاوية الخارجيّة للعين. ثمّ قومي بوصله بخطّ الرموش السفلي مع فرشاة Blending Eyeshadow Brush #42. بعدئذ، خفّفي من وضوح الخطوط مع نفس الفرشاة لتستمتعي بإطلالة متجانسة. كما ادهني ظلّ العيون Biarritz على عظمة الجفن مع فرشاة Eyeshadow Brush #40.

بالإضافة إلى ذلك، حدّدي العين باستعمال الآيلاينر باللون الأسود المخضّر Night Porter Eyeliner على خطي الرموش العلوي والسفلي ثمّ امزجيه للتمتّع بمكياج أقلّ حدّة وبروزاً، وأكثر نعومة مع فرشاة Smudge Brush #45. كخطوة نهائية، غلّفي رموشك بطبقتين من مسكارا Larger than Life Lengthening Mascara.

في ما خصّ الشفاه، استخدمي قلم Bansar Satin Lip Pencil وامزجيه بفرشاة Precision Lip Brush #30 لتنعمي بلمعة كريمية ذات لون بني زهري.

وأخيرا، لوّني أظافرك بطبقتين داكنتين من طلاء الأظافر Endless Night Nail Polish.

 
شارك