من عارضة صينية إلى سفيرة عالمية

وقع اختيار الدار العالمية الشهيرة Estée Lauder على العارضة الصينية الشهيرة وأيقونة الموضة الرائعة Fei Fei Sun لتكون سفيرة جديدة ومتحدّثة عالمية للعلامة. ومع هذه الخطوة، تكون Fei Fei، التي تحصد على موقع التواصل الاجتماعي Instagram أكثر من خمسة ملايين متابع، قد انضمّت إلى مجموعة العارضات السفيرات لـEstée Lauder وهنّ Carolyn Murphy و Joan Smalls و Kendall Jenner، بالإضافة إلى Gabriella Wilde و Yang Mi و Hilary Rhoda وأخيراً وليس آخراً Misty Copeland. أمّا بالنسبة إلى Fei Fei، فستكون بطلة الحملات الإعلانية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى شاشات التلفزيون وفي المتاجر والمطبوعات، مع الإشارة إلى أنّ أوّل حملة ستشارك فيها ستبصر النور في شهر ديسمبر المقبل من العام 2017.

اقرئي: 10 أطعمة لبشرة مشرقة

وفي معرض تعليقها على هذا التعاون الجديد، قالت Stephane de La Faverie، رئيسة علامة Estée Lauder: "إنّنا سعداء بالترحيب بـFei Fei في علامة Estée Lauder، فهي بالفعل امرأة عصرية وجميلة للغاية ولطالما لفتت الأنظار إليها في عالمي الجمال والموضة. ونحن نعلم أنّها ستكون حلقة التواصل بين علامتنا وبين النساء في موطنها الصين كما وبين علامتنا والنساء من حول العالم". أمّا Fei Fei، فعبّرت عن سعادتها بهذه الخطوة الجديدة في حياتها المهنية قائلة: "إنّه لشرف لي أن أنضمّ إلى مجموعة النساء الرائعات اللواتي يمثّلن علامة Estée Lauder. فقد ترعرعت في الصين ولم أفكّر يوماً في إمكانية أن أمثّل علامة أيقونية جمالية، فهذا التعاون أشبه بحلم يتحوّل إلى حقيقة".

اقرئي: الخبيرة العالمية Linda Paradis تكشف لمنطقتنا تقنيتها الثورية لإزالة الوشم

وإن تساءلت من هي فعلاً Fei Fei Sun وإن دفعك الفضول إلى معرفة المزيد عن تفاصيل حياتها، فاعلمي أنّها تتحدّر من Weifang في الصين وأنّها كانت أوّل عارضة صينية تظهر على أغلفة مجلات Vogue الأميركية والإيطالية واليابانية والتركية كما وعلى غلاف مجلة Harper’s Bazaar في إسبانيا. وقد تعاونت Fei Fei مع مصوّرين عالميين مبدعين كثيرين نذكر منهم Steven Meisel و Mikael Jansson و Mario Testino و Tim Walker وغيرهم. أمّا بالنسبة إلى دراستها الجامعية، فقد تخصصت في مجال تصميم الأزياء. ولا بدّ من القول إنّ fei Fei شاركت في حملات إعلانية لدور عالمية شهيرة كدار Louis Vuitton على سبيل المثال وPrada وRalph Lauren وCalvin Klein Jeans وValentino وغيرها. واليوم، تستقرّ العارضة الصينية الشهيرة في مدينة نيويورك، وهي دائماً ما تعيش شغفها نحو الأزهار وتصميم المجوهرات والطبخ والرياضة.

لا شكّ في أنّك تنتظرين بفارغ الصبر أوّل حملة إعلانية ستطلّ فيها Fei Fei في شهر ديسمبر المقبل. فبعد أن تعرّفت أكثر إلى هذه العارضة الآسرة، تتطلّعين إلى رؤية اللمسات الخاصة التي ستضيفها إلى علامة Estée Lauder من خلال أسلوبها العصري وجمالها الأخّاذ وشخصيتها الجذابة.

اقرئي: خطوات تساعدك في تبييض أظافرك

فكيف تتوقّعين أن تكون هذه التوليفة الناجحة؟ لننتظر ونرى!

 
شارك