ماذا تخبّئ لك Laura Mercier وSephora الثلاثاء القادم؟

بالتعاون مع سيفورا Sephora، تطلق علامة لورا مرسييه Laura Mercier فعالية حصرية يوم الثلاثاء الواقع فيه 4 ديسمبر 2018 في تمام الساعة الرابعة والنصف من بعد الظهر في دبي، وذلك بحضور سفير العلامة وخبير مكياج المشاهير ماريو ديديفانوفيك (@MakeupByMario).

لماذا شعرت أنجلينا جولي بالخجل؟

وللحصول على دعوة حصرية للمشاركة والانضمام إلى هذه الفعالية، لا بدّ من شراء مستحضرات لورا مرسييهLaura Mercier على موقع Sephora.ae بقيمة 500 درهم، ثم إدخال الرمز LMXMARIO عند تسديد الفاتورة.

مجموعة أحمر شفاه حصرية من هدى بيوتي لموسم الاحتفالات

وفي خلال هذه الفعالية ، سيقدّم ديديفانوفيك عرض مكياج موجز مباشرةً أمام الحاضرين. كما وسيتمكّن الجميع من لقائه مباشرةً والتقاط الصور معه. وليس هذا كل شيء، إذ تنتظر الجميع مفاجآت كثيرة إلى جانب الحصول على حقيبة هدايا من لورا مرسييه Laura Mercier. وفي هذه المناسبة، قال ديديفانوفيك: "من دواعي سروري أن أتعاون مع لورا مرسييه Laura Mercier. منذ بداية مسيرتي المهنية، شكّلت لورا مصدر وحي بالنسبة إليّ كخبير مكياج. يشرّفني أنّها طلبت مني بنفسها أن أتعاون مع العلامة التي تحمل اسمها وأبتكر إطلالات المكياج لحملاتها الإعلانية الجديدة. تعكس مجموعة مستحضراتها موهبتها المذهلة وذوقها الرفيع. يشوّقني أن أتعاون مع علامة أبصرت النور على يد خبيرة مكياج تقدّر شغفي بالإرشاد والتعليم".

 
شارك