ليندا كانتيلو تكشف ما لا تتوقّعينه

تُعرف خبيرة الماكياج العالمية ليندا كانتيلو بأنّها "مخترعة" تقنية السموكي الجمالية. وتمتاز كانتيلو بمسيرة مهنية حافلة، لا سيّما أنّها تعاونت مع مصوّرين أيقونيين أمثال Richard Avedon وIrving Penn كما ومع علامات عالمية كـGiorgio Armani على سبيل المثال.

حافظي على شعرك في فصل الصيف

ولكن، في إحدى مقابلاتها مع مجلّة عالمية، عبّرت كانتيلو عن رأيها بصراحة بالعصر الجمالي الحالي، فكانت المفاجأة! لم تعتقد يوماً أنّنا سنبلغ مرحلة ينتشر فيها الماكياج الثقيل وتطويل الرموش والكونتورينغ. ففي كلّ مرّة تجول فيها الشوارع، تتفاجأ بما تراه. أمّا هي، فتحاول باستمرار تثقيف النساء وتحريرهنّ من الماكياج ليفهمن أنّهن غير مجبرات على الارتباط بالماكياج تماماً وأنّهنّ لا يحتجن إلى تفاصيل إطلالة كاملة كلّما خرجن من المنزل.

Bloom Nettare di Fiori قصّة عطرية جديدة تحكيها غوتشي

أمّا بالنسبة إلى رأيها في ما يتعلّق بصيحة الماكياج المناسب للصور على إنستغرام، فقالت إنّها تحزن لذلك، لا سيّما مع الجهود التي تُبذل لدفع النساء نحو إطلالات طبيعية لا تشبه الأقنعة.

لمن لا تمتلك الوقت… 4 حيل سريعة لتطبيق الماكياج

وحين تمّ سؤالها عن صيحة الماكياج الناعم، أجابت أنّ الماكياج هو أفضل أداة تمتلكها المرأة. وليس أمراً ضرورياً اتّباع أي قواعد أو صيحات، فعلى المرأة أن تختار ما يناسبها وأن تجد المستحضرات التي تلائم أسلوبها. فالأهمّ هو التفكير في ذاتها!

 
شارك