علامة جمالية بتوقيع نجم شهير... من هو؟

من منّا لا تعرف المغنّي ومؤلّف الأغاني العالمي فاريل ويليامز؟! فهو يتمتع بشهرة لا حدود لها وقد حصد الكثير من الجوائز. لكنه اليوم يفاجئنا بإنجاز جديد: إطلاق علامته الجمالية الخاصة.

اقرئي: 5 علامات تشير إلى أنّك تزورين اختصاصي الجلد المناسب

هذا العام، قرر ويليامز، البالغ من العمر 44 عاماً، الانطلاق في عالم الجمال ليطلق علامة تجارية خاصّة به. وجاءت هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حقّقه ألبومه الأخير Girl، لا سيّما أنّه اختار اسم Girl by Pharrell Williams لعلامته.

ولا بدّ من القول إنّ هذه الأخيرة ستضمّ عطوراً ومنتجات للبشرة والشعر والاسمرار، بالإضافة إلى منتجات للعناية الشخصية ومجموعة من حقائب مستحضرات التجميل والملابس والمجوهرات.

اقرئي: رقم خيالي… هذا هو سعر فستان زفاف ميغان ماركل!

ولكن، تجدر الإشارة إلى أنّ خطوة ويليامز هذه ليست الأولى تماماً في عالم الجمال، إذ سبق أن تعاون مع علامة Comme Des Garçons وأطلقا سوياً عطراً للنساء والرجال على حدّ سواء باسم Girl. وقد ضمّ هذا الإصدار الآسر نفحات من الباتشولي والأرز وخشب الصندل الأسترالي في مزيج أكثر من رائع. بالإضافة إلى ذلك، تعاون المغني العام الماضي مع دار شانيل العالمية للكشف عن عطرها Gabrielle Chanel.

اقرئي: نور التميمي: علينا تحويل التحدّيات إلى فرص

وفي هذا السياق، كيف لنا ألا نشير إلى ارتفاع عدد المشاهير الذين يكشفون اهتمامهم بعالم الجمال لا سيّما في السنوات والمواسم الأخيرة؟!

 
شارك