صالون ميزون دو جويل ينظّم حملة وردية لدعم مرضى سرطان الثدي

لم يمرّ شهر أكتوبر، شهر التوعية حول مرض سرطان، مرور الكرام في صالونات ميزون دو جويل. فالسلسلة الفاخرة نظّمت حملة وردية تدعم مرضى هذا السرطان وتعزّز الوعي من حولهم. وتمتّ هذه الخطوة بالتعاون مع عدد من مدوّنات التجميل وصديقاتهنّ، مع الإشارة إلى أنّ الحملة شملت اعتماد هؤلاء إطلالات وردية مع تطبيق ماكياج وردي ووضع طلاء وردي على الأظافر واختيار أزياء وردية أيضاً.

اقرئي: Rihanna تستوحي من الكواكب والنجوم

ونظّمت جلسة تصوير مع المدوّنات المشاركات، وذلك بهدف دعوة السيدات إلى إجراء فحوصات دورية والكشف المبكر مع تعزيز ثقة كل امرأة بنفسها وتوعية من حولها لتقديم الدعم والرعاية للمريضات.

وقالت جويل ماردينيان، في معرض تعليقها على هذه الحملة: "إنّ الشعور بالجمال أمر مهمّ لجميع النساء، وهو يمنحها الشجاعة والقوة والثقة بنفسها لتتحدّى كل ما قد يعترض طريقها. وتشعر كثيرات من المصابات بمرض سرطان الثدي بأنّهن فقدن جمالهنّ وجاذبيتهنّ كنساء وفتيات، لذلك رغبنا في إيصال رسالة عبر هذه الحملة، ألا وهي "أنت جميلة بمجرّد قبولك تحدّي المرض ومصارعته بكل ما منحت من قوّة".

تعرفي إلى  أكثر 8 أخطاء تسيء إلى بشرتك، علامات تدل على أن مستحضرات التجميل انتهت صلاحيتها

ومن المشاركات في هذه الحملة، نذكر مقدّمة برنامج كهرمانة ميس عنبر ومدوّنة التجميل جوستينا روبينسون وخبيرة المظهر كيلي لاندبيرج، بالإضافة إلى مدوّنة الأزياء ميس مصطفى ومدوّنة الموضة أميرا عاشور وصديقتها مي الباني صاحبة حساب كاندي بار.

 
شارك