شانيل تفتتح متجراً خاصّاً للجمال والعطور في دبي

شهدت الأيام القليلة الماضية على افتتاح أوّل متجر خاصّ بشانيل Chanel للجمال في الشرق الأوسط، وتحديداً في دبي في التوسعة الجديدة لقاعة الأزياء في دبي مول. ولا تعرض الدار العالمية في هذه المساحة الجديدة سوى مستحضرات تجميل ومستحضرات عناية بالبشرة وعطور تحمل توقيعها. بالإضافة إلى ذلك، اختارت شانيل أن تسلّط الضوء في هذا المتجر أيضاً على مجموعة منتقاة من أحدث النظّارات الشمسية، ما يتيح للعميلات فرصة الحصول على النظارات المناسبة لوجوههنّ وللماكياج الذي يتألّقن به.

نجمات حوامل في صور وفيديوهات رائعة

ولا بدّ من القول إنّ المتجر الجديد يضفي بعداً جديداً على عالم الجمال، لا سيّما من خلال الديكور الداخلي الذي يعكس بكل ما للكلمة من معنى رموز الدار وطابعها الجمالي. فقد برزت خطوط واضحة ومواد فاخرة وألوان أنيقة هي الأسود والأبيض والبيج. ولا تسعى الدار من خلال هذه الخطوة إلى التوسّع في منطقتنا وحسب، بل تعزّز أيضاً روابطها كدار عريقة مع عملائها.

لقاء شاعري بين عطرك وعطره

ولو تساءلت عن طابع المساعدة التي تحصلين عليها في هذا المتجر، فاعلمي أنّ الخبراء بانتظارك وبانتظار أن يعرضوا عليك تقنيات تطبيق تناسبك. أمّا الخدمات الخاصّة التي تقدّمها شانيل في هذا المتجر، فهي جلسات ماكياج الزفاف ورسم الحاجبين المناسب للوجه وعلاجات الوجه المدهشة، هذا إلى جانب استشارات تجميل فردية. ولا بدّ من القول أيضاً إنّ المتجر سيشهد في ما بعد على فعاليات ومواضيغ متغيّرة تتيح الاطّلاع باستمرار على أحدث الصيحات والإصدارات والأكسسوارات المختارة للجمال.

 
شارك