سفيرة للجمال في عمر السبعين

لا يرتبط العمر بعدد السنوات التي نعيشها أو بكمّ الأيام التي نمرّ بها أو بطول الساعات التي نختبرها، إنّما بالداخل. نعم، بالداخل أي بالروح. فمن قال إنّ الشعر الأبيض لا يعني الشباب ومن قال إنّ التجاعيد لا توازي الحيوية والنشاط؟! لا تدعي أي أفكار سلبية تتغلغل إلى نفسك أو مشاعرك واعلمي أنّ الشباب حالة لا تبتعد عن أي امرأة يوماً، إنّما نختار نحن أن نقصيها من حياتنا. نعم، استمتعي بكل مرحلة من حياتك واستفيدي من كل لحظة تعيشينها تماماً كما الممثّلة المبدعةAnny Duperey التي أصبحت إحدى سفيرات عالم الجمال وهي في عمر السبعين.

اقرئي: شغفها في الفنّ ينقلها إلى عالم الجمال

نعم، لا تتفاجئي، بعد سبعين عاماً من حياتها، ها هي Duperey تطلّ في حملة إعلانية خاصة بعلامة Nivea مفعمة بالحيوية والحياة والنشاط. فعلى ألحان أغنية العالمية الراحلة داليدا، أغنية Laissez-moi danser، أطّلت Duperey وسط مجموعة من النساء الشقراوات والسمراوات. والملفت في الإعلان أنّه يدفعك إلى الابتسام من دون أن تشعري حتّى، فهو يلامس داخلك بروح من التجدّد الرائع ويدخل البهجة إليك بسلاسة مثالية.

اقرئي: 10 أطعمة لبشرة مشرقة

ولا بدّ من القول إنّ اختيار علامة Nivea لسفيرتها الجديدة ارتكز على نوع من الاستبيان شمل ألفي امرأة، فجاءتAnny Duperey لتحتّل قائمة الشخصيات المفضّلة. فالسرّ الكامن وراء مكانتها الهامة في قلوب النساء هو حبّها للحياة واندفاعها وفرحها، ما يعني أنّها السفيرة المثالية لمستحضرات مقاومة الشيخوخة وعلامات التقدّم في السنّ.

اقرئي: خطوات تساعدك في تبييض أظافرك

وفي لمحة سريعة عن بطلة الحملة الإعلانية الجديدة، تجدر الإشارة إلى أنّ Anny Duperey ولدت في 28 يونيو 1947 في فرنسا. وعلى مرّ السنوات، اكتسب شهرة واسعة وقاعدة جماهرية كبيرة إذ أبدعت في التمثيل على التلفزيون وفي السينما. ولها في رصيدها أيضاً مجموعة من الإصدارات الكتابية التي احتلّت أولى المراتب من حيث المبيعات.

 
شارك