ريهانا تنهي جولتها الجمالية وتحتفل بعلامتها

بعد الجولة الجمالية العالمية التي قامت بها المغنّية الشهيرة ريهانا والتي زارت خلالها إمارة دبي في منطقتنا، كانت سيدني الأسترالية المحطّة الأخيرة حيث اختارت النجمة أن تحتفل بالذكرى الأولى على انطلاق علامتها Fenty Beauty. ففي خلال الأسابيع الماضية، فاجأت ريهانا بحضورها المعجبات جميعهنّ في دبي وسنغافورة والتقت بهنّ حتّى إنّها شاركتهنّ صفوفاً جمالية كشفت فيها عن حيل ونصائح كثيرة ترتبط بالماكياج.

أسئلة تطرحينها عن تقنيّة تطويل الرموش

أمّا في سيدني، وبالتعاون مع سيفورا، فتمّ تنظيم حدث استثنائي استمتعت فيه المدعوّات بتجارب مرحة وتفاعلية أدخلتهنّ إلى عالم Fenty Beauty الرائع. وعند انتهاء الحفل، توجّهت ريهانا إلى متجر سيفورا الرئيس في شارع بيت في سيدني لتفاجئ العميلات اللواتي كنّ يتسوقن هناك. ولم يكن حضورها أقلّ تفاعلياً من الحفل، إذ عملت على تعديل ماكياج السيدات. في المقابل، انتظرت ريهانا مفاجأة أيضاً، إذ صمّمت لها سيفورا خصّيصًا لوح Fenty Beauty لركوب الأمواج، فوقّعت عليه على أن يُقدّم لإحدى العميلات المحظوظات في الأسابيع المقبلة.

خطوات سهلة لرموش صحية وكثيفة

ولا بدّ من القول إنّ العام الأوّل حمل نجاحات كثيرة لريهانا وعلامتها الجمالية، إذ استطاعت أن تدخل الخزانة الجمالية الخاصّة بكل سيدة بفضل منتجات مبهرة دائماً ما تعكس الفخامة والبريق والمرح.

 
شارك