رسالة جمالية مؤثّرة من نجمة هندية

حبّنا للنجمات والشهيرات غير محدود، سواء على مستوى منطقتنا العربية أو على مستوى العالم. فنحن لا نتابع الأغنيات التي يصدرنا أو الأفلام والمسلسلات التي يظهرن فيها، إنّما نشاركهنّ يومياتهنّ من خلال الصور والفيديوهات التي يحمّلنها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي: تعب ولا إرهـاق بعد السهرات الطويلة

ولأنّنا نحن النساء نعشق الجمال، نبحث عن أحدث الإطلالات التي يظهرن فيها ليس في الحفلات والمناسبات الهامّة وحسب، إنّما أيضاً في حياتهنّ العادية. والتساؤل الذي يرافق أذهاننا باستمرار هو "لماذا لا نستطيع أن نبدو بجمالهنّ الفائق في يومياتنا؟" أو "كيف لا نتألّق بإطلالات مماثلة لهنّ؟".

اقرئي: تجميل شحمة الأذن أغرب صيحة على الإطلاق

أمّا الإجابة، فتأتي هذه المرّة من النجمة الهندية الشهيرة سونام كابور التي شاركت المراهقات والنساء حول العالم رسالة جمالية ملهمة ومؤثّرة في آن قالت فيها: "لكل فتاة تتساءل لماذا لا تبدو مثل نجمات السينما، اعلمي أنّ لا أحد يستيقظ هكذا، لا أحد صدّقيني. فالحقيقة هي أنّني أحتاج إلى 90 دقيقة لتطبيق الماكياج قبل الظهور الإعلامي. ويعمل من 3 إلى 6 أشخاص على إطلالة شعري وماكياجي وعلى تشذيب حاجبي وتقليم أظافري كما وعلى تطبيق خافي العيوب على مناطق من جسمي لم أتوقّعها".

اقرئي: هذه المأكولات تعيد الكولاجين المفقود إلى بشرتك

أحببنا كثيراً هذه الكلمات التي عبّرت من خلالها كابور عن حقيقة تجهلها كثيرات، ولا شكّ في أنّها تعيد برسالتها الثقة التي فقدتها نساء ومراهقات غالباً ما يفكّرن في عالم افتراضي. لذلك، اعلمي أنّ كلاً منّا فريدة ومميّزة وأن جمالها لا يشبه سواه.

 
شارك