ديتوكس الشعر بات ممكناً الآن

في حفل نُظّم في فندق جميرا زعبيل سراي في دبي، اختارت جويل ماردينيان أن تزيح الستار عن مجموعة جديدة تحمل توقيع علامتها جويل باريس. فأيقونة الجمال اللبنانية الأصل وصاحبة عيادات كلينيكا جويل في منطقة الشرق الأوسط تقدّم للمرأة العصرية مجموعة ديتوكس تستهدف صحّة الشعر وحيويته وجماله.

ألا تخافين على صحّة شعرك؟ ألا تريدين الحصول على فروة رأس صحية وشعر متألّق؟ ألا تخشين تساقط شعيراتك وتعرضها للتلف؟

اقرئي: قولي وداعاً لتشابك الشعر

بالطبع نعم، لذلك، لم تتردّد ماردينيان في مساعدة المرأة على ضمان رغباتها في شعر أكثر من رائع، لا سيّما أن التسريحة جزء لا يتجزأ من الإطلالة الكاملة.

وفي هذا الصدد، قالت ماردينيان: "يكمن جمال الشعر بصحّته وحيويّته، ولا شكّ في أن عوامل كثيرة تؤثّر على جودته وتؤدي إلى جفافه، لذلك عنيت بابتكار وتوفير ديتوكس من جويل باريس ليهتمّ بالشعر مهما كان نوعه وليساعد على حمايته من الجفاف والتلف ويعيد له حيويته ونعومته وتألّقه".

وتابعت: "مجموعة الديتوكس تتكوّن من ماسك وشامبو، وتتميّز بتركيبتها الطبيعية المكوّنة من نبات الأوكالبتوس وزيت الباباسو وبروتين الحرير. كما ويعمل شامبو الديتوكس على تقشير فروة الرأس الحسّاسة وتنظيفها وتخليصها من الشوائب والقشرة. أمّا الماسك، فيعمل على تغذية الشعر التالف والجاف ليصبح ناعم الملمس وسلساً وسهلاً للتسريح".

اقرئي: 9 أسباب تختبئ وراء تساقط الشعر

فإنت كنت من اللواتي يرغبن في تجديد فروة رأسهنّ، لا تتردّدي في شراء هذه المجموعة ومشاركة النتائج المبهرة مع صديقاتك، لا سيّما في الصور التي تنشرينها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
شارك