حملة للتوعية حول سرطان الثدي من توقيع كارولينا هيريرا

للعام العاشر على التوالي، تطلق كارولينا هيريرا Carolina Herrera حملة للتوعية حول سرطان الثدي. فمنذ العام 2008، اختارت الدار العالمية أن تدعم النساء اللواتي دخلن في صراع حاد مع هذا المرض وأسرهنّ وأصدقائهنّ من خلال مبادرات توعية وتمويل. وبمناسبة الذكرى العاشرة على التزامها هذا، اختارت كارولينا هيريراCarolina Herrera أن تطلق رسالة الأمل والتفاؤل هذه المرة عبر جيسيكا قهواتي ووالدتها التي انتصرت على هذا السرطان، ريتا قهواتي.

احمي نفسك من سرطان الثدي بهذه الخطوات

فللمرة الأولى، تتشارك الابنة ووالدتها قصّتهما البطولية التي شهدت على القوة والتحمّل والصبر والإيجابية أيضاً. وتعليقاً على أهمية دعم الأسرة في هذه المرحلة، أشارت جيسيكا: "تؤدي العائلة دوراً كبيراً في هذه الحالة، فهي حجر الأساس ومصدر القوة والإيجابية لا بل سبب لمصارعة المرض كما تقول والدتي. فقد وقفنا جميعنا إلى جانب أمّي خلال ذلك الوقت الصعب وجعلناها تؤمن بأنّ ما من أمر مستحيل...".

“رسائل بكل الحب”… حملة جديدة لدعم التوعية حول سرطان الثدي

أمّا الدار من جهتها، فاختارت شعار "لن نستسلم" أو "We Won’t Give Up" لتنشره في متاجرها وعلى منصّاتها الإلكترونية وبدأت بجمع تبرّعات لدعم الأبحاث في هذا الخصوص في أنحاء العالم كافة. ولا بدّ من الإشارة إلى مبادرتها الخاصة بالإمارات العربية المتّحدة والمملكة العربية السعودية، إذ ستقدّم جزءاً من أرباح مبيعاتها في 19 أكتوبر 2018 عند عرض الأزياء لجمعيات سرطان الثدي في منطقتنا، وأبرزها القافلة الوردية (الإمارات) وجمعية زهرة (السعودية).

 
شارك