جيرلان تفجّر ألوانها هذا الصيف

في موسم ربيع وصيف 2018، تقدّم الدار العالمية جيرلان Guerlain تفجّراً من الألوان من خلالMétéorites Summer أي أحدث الإضافات الصيفية إلى مجموعة Météorites. ولا شكّ أنّك تعلمين تماماً خصائص هذه المستحضرات التي تدمج بين تصحيح اللون من جهة وتعزيز الإشراق من جهة ثانية.

5 حلول فعّالة لمشاكل البثور

لذلك، ولو كنت ترغبين في نضارة متألّقة وعطر ناعم غني برائحة الفواكه وفي ألوان تذكّرك بقوس قزح، اختاري مستحضرات هذه المجموعة لترافق إطلالاتك الجميلة.

إليك بودرة Météorites Rainbow Pearls التي تمتاز بلآلئها الملوّنة والكاشفة للضوء. فهي تضمن لك تصحيحاً شفافاً للون سحنتك وتغمرك بنضارة لا مثيل لها. وتتقدّم لآلؤها بألوان مختلفة لتتيح التخلّص من مختلف الشوائب وتجانس لون البشرة.

طريقتان لتمليس شعرك من دون مجفف الشعر

ولانغماس تام في عالم العطور، تقدّم لك جيرلان أيضاً عطر Météorites Le Parfum الذي يدلّل كل امرأة بنفحات الخشب الغنية ودرجات الورد والبنفسج ضمن باقة أزهار يكشف عن إرهافها المسك الأبيض.

ولإطلالة الشفتين حصّة أيضاً في هذه المجموعة، وذلك من خلال أحمر الشفاه الكريمي KissKiss. ويعدّ هذا المستحضر رقيقاً وناعماً على الشفتين، فيعيد تحديدهما ويغمرهما بنكهة الفانيليا الغنية برائحة الفاكهة.

6 دروس تتعلمينها من مزين شعر ميغان ماركل

 
شارك