جويل مردينيان سفيرة علامة في الشرق الأوسط

هي إحدى أبرز العلامات التجارية العالمية التي تولي للصحة مكانة كبيرة من خلال المياه التي تقدّمها، إنها علامة "إيفيان" الفرنسية.

وتماماً مثل سائر الماركات التي تختار لها وجهاً إعلانياً يروّج لمنتجاتها أينما تواجد، وبما أن الجمال هو أحد المعايير التي تؤدي دوراً في إعطاء المنتج صورة مميزة، قررت شركة مياه "إيفيان" الفرنسية أن تختار خبيرة التجميل جويل مردينيان لتكون سفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط.

قناع الأسبيرين لبشرة صافية بدون ماكياج… جربيه الآن

وقد أعلنت الشركة هذا الخبر عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وجاء في المنشور الأّوّل: "سرّ بشرتها المشرقة يكمن في شرب الكثير من المياه الطبيعية. جويل اختارت إفيان، مياه نقية غنية بالمعادن"، لتعود وتنشر صورة أرفقتها بالتعليق التالي: "يشرفنا أن نعلن جويل مردينيان سفيرة إفيان في منطقة الشرق الأوسط. رحلة مثيرة في انتظاركم!"

بدورها، شاركت مردينيان متابعيها صوراً من مكان الشركة، وقالت: "جد فخورة إنّو إيفيان اختاروني لكون سفيرتن بالشرق الأوسط".

كيف أعتني بشعري الدهني خلال الصيف؟

وعلى هامش هذه المناسبة، قال المدير التسويقي لدى "إفيان" فرانك إسكويديه: "تمثّل جويل مردينيان كل القيم التي تفخر بها علامة إفيان وهي شخصية ملهمة في نظر الكثيرين في مختلف أرجاء المنطقة. فتصميمها وإصرارها على تبني نمط حياة صحي يتناسب بصورة مثالية مع رؤية علامتنا التجارية وأهدافها".

من جانبها، عبّرت جويل عن سعادتها بهذا الاختيار، وقالت: "يسعدني الانضمام إلى أسرة "إفيان" وسأحرص بالتأكيد على بذل قصارى جهدي في سبيل توعية وإلهام ومساعدة الناس على إدراك الجمال الكامن في أنفسهم. أثق تماماً بأنني الشريك المثالي لإيصال رسالة العيش وفقاً لأسلوب حياة صحي متوازن".

لكل مناسبة رائحة عطر مميّزة

يذكر أنّ جويل هي من أبرز الشخصيات المؤثرة في عالمنا العربي وحائزة على العديد من الجوائز، كما أنها صاحبة سلسلة صالونات التجميل "ميزون دو جويل" وعيادات "كلينيكا جويل" التجميلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 
شارك