انطلاقة جمالية من المنطقة إلى العالم

وسط أجواء احتفالية في فندق St.Regis الفاخر في دبي، أطلقت خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان منصة البيع الخاصة بمستحضراتها www.JoelleParis.com التي تتيح شراء المجموعات التي تطلقها إلكترونياً، بما فيها المجموعة الأخيرة المختصة بالعناية بالجسم والشعر والبشرة So Cool & J Glow. وحضر الحفل عدد كبير من وسائل الإعلام وأهل الصحافة والمدونين الذين يتابعون كلّ جديد في عالم الجمال والتجميل.

إقرئي أيضاً: سترة الـBiker موضة الموسم ، الفنان المغربي سعد لمجرد هل يفرج عنه بسوار إلكتروني؟ ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

وعن أحدث الابتكارات، So Cool & J Glow، صمّمت المجموعة للمرأة العصرية التي تولي أناقتها اهتماماً كبيراً وتسعى إلى الحصول على مظهر متألّق وإلى الاستمتاع بأسلوب حياة متميّز، في منزلها وخارجه.

وفي هذه المناسبة، أشارت ماردينيان: " أنا سعيدة جدا بإطلاق الخط الجديد من مجموعة جويل باريس والذي جاء ليحقق حلمي وهدفي ألا وهو مساعدة النساء على الظهور بشكل رائع وهن يستمتعن بحياتهن العملية، وليس فقط العربيات وإنما نساء الغرب ومن جميع أنحاء العالم ، لذلك أحببت أن أوفرها لهن وأسهل طريقة الحصول عليها واقتنائها عبر شرائها من موقع الأون لاين www.joelleParis.com. مجموعتي ليست فريدة من نوعها فحسب، بل مصمّمة لتجعل كل امرأة تبدو كأنها ملكة متوّجة على عرش الجمال".

 
شارك