ابنة كايت موس تمثّل علامة شهيرة في عالم الجمال

يشهد شهر أكتوبر هذا العام دخول سفيرات جمال شابّات لتمثيل علامات تجارية شهيرة حول العالم. فبعد أن وقع اختيار YSL Beauté على كايا جربر، ابنة النجمة سيندي كروفرد البالغة من العمر 17 عاماً وحسب، ها هي علامة مارك جاكوبسMarc Jacobs تختاري ليلا، ابنة كايت موس، وجهاً جديداً لها ولمستحضراتها.

علاجات تقوية الشعر، ما تحتاجين إليه اليوم قبل الغد

فحين التقى مارك جايكوبس ليلا، عاد بالزمن إلى الوراء وتذكّر لقاءه الأوّل مع كايت، هي التي لم تكن تبلغ من العمر سوى 18 عاماً حين عرضت مجموعة Perry Ellis Grunge في العام 1993 على منصّة العرض والتي ربطتها به علاقة صداقة متينة. ولم يخفِ جاكوبس إعجابه بليلا، بل عبّر عنه من خلال منشور على صفحته themarcjacobs على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حين قال إنّه التقاها في العام 2008 حين كانت في السادسة من عمرها، فأذهل بطبعها القوي وجمالها الأخّاذ. والعام الماضي، حين التقاها في جلسة تصوير مع والدتها، أنمّت عن ديناميكية أكبر وعكست جمالاً أكثر. وأضاف: "حين أتت ليلا إلى مدينة نيويورك في يوليو لتكون وجه آخر حملة جمالية، شعرت باجتماع حياتي المهنية مع حياتي الشخصية لتصبحان حلقة كاملة عند تواجدنا في الاستوديو".

بعد منتجات الماكياج، ماذا تكشف كايلي جينر أيضاً؟

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ جاكوبس عبّر عن الفخر الذي يشعر به حيال هذا التعاون وشكر ليلا لمشاركتها في هذا المشروع الجمالي.

 
شارك