إميلي راتاجكوسكي تكشف جانباً جمالياً من حياتها

تؤكّد عارضة الأزياء العالمية الشابّة إميلي راتاجكوسكي أنّ حسابها على إنستغرام ليس سوى مرآة لحياتها الحقيقية ونسخة طبق الأصل عن شخصيّتها. ففي إحدى مقابلاتها، أشارت راتاجكوسكي أنّها لم تنشر يوماً صورة لها تظهرها مريضة عند الاستيقاظ أو صورة تعكس إطلالتها والماسكارا تسيل تحت عينيها وأنّها لا تختلق يوماً لحظات غير فعلية من حياتها. فعلى العكس، لا يشهد حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سوى أوقات حقيقية تعيشها أو تلتقطها خلال يومياتها.

داكوتا جونسون تكشف عن سر جمالي من جدّتها

ولأنّنا نتساءل دائماً عن الروتين الجمالي الذي تتّبعه النجمات ليحافظن على تألّقهنّ، كشفت راتاجكوسكي أنّها الفلسفة الجمالية التي تعتمدها هي "الأقلّ هو الأفضل". ويعني ذلك أنّها تكتفي بمنتجات محدودة وكميات معيّنة عند العناية بجمالها.

7 خطوات ضرورية لتعزيز شباب إطلالتك

للاهتمام ببشرتها، تختار العارضة كريماً يرتكز في تركيبته على الريتينول، وهو مادّة فعّالة لمحاربة علامات التقدّم في السن. وعلى الرغم من أنّها أهملت العناية ببشرتها سنوات طويلة وتوقّفت عن إزالة الماكياج قبل النوم، أكّدت العارضة الشهيرة أنّ الاهتمام بشباب البشرة لا بدّ أن يبدأ في العشرينات. لذلك، تطبّق الكريم الخاص بها مرّة كل مساءين فلا تثقل حمل بشرتها وتتيح لك الحفاظ على طبيعيتها.

كايلي جينر تطلق مدوّنة فيديو عن تجربة جمالية خاصّة بها

أمّا بالنسبة إلى الشعر، فلا ترغب راتاجكوسكي سوى في الحفاظ على فروة رأس قوية، لا سيّما أنّ هذه الأخيرة تظهر بتسريحات وأساليب مختلفة طوال الوقت في جلسات التصوير وعلى منصّات العروض. وأضافت في هذا الصدد: "فروة رأسي دهنية، لذلك أغسلها يومياً وأنوّع بين أنواع الشامبو التي أستعملها... وأترك شعري يجفّ من دون أن أقسو عليه".

 
شارك