أفضل التطبيقات الجماليّة للمرأة العصريّة

بتنا نعيش اليوم في شرنقة التكنولوجيا، لا سيّما أنّ التطوّر والتقدّم يحيطان بجوانب حياتنا كافّة. وبالنسبة إلينا نحن النساء العصريّات، نحتاج إلى الاستفادة من هذا الجانب المتجدّد لنلبّي احتياجاتنا الجماليّة التي تختلف وتتبدّل يوماً بعد آخر. لذلك، اخترنا اليوم أن نطلعك على مجموعة من التطبيقات التي ستسارعين من دون شكّ إلى تنزيلها على هاتفك أو لوحتك الإلكترونيّة، لأنّها تسهّل حياتك وتجيب على تساؤلات جماليّة كثيرة تراودك.

اقرئي: نجمة عالمية تظهر من دون ماكياج… ستدهشك إطلالتها

‏Vaniday

لا شكّ أنّ حياتنا نحن النساء تضجّ بالمشاريع والخروجات من جهة وبالمسؤوليّات والمهام من جهة ثانية، حتّى إنّنا لا نجد أحياناً بعض الوقت لإيلاء أنفسنا اهتماماً خاصاً. ولكن، ومع تطبيق Vaniday، لن تجدي صعوبة في ذلك بعد اليوم، لا سيّما إن كنت تسكنين في الإمارات العربيّة المتّحدة. فهذا الأخير هو منصّة تحجزين من خلالها جلسة تجميليّة أو جلسة سبا من مجموعة خدمات متوفّرة في أكثر من  500 صالون وسبا في أنحاء الإمارات.

‏Spoilee

إن كنت تقطنين في المملكة العربيّة السعوديّة وتمنّيت أن يتوفّر تطبيق Vaniday فيها، تعرّفي على Spoilee الذي يساعدك على تدليل نفسك كما تشائين. فهذا التطبيق هو المنصّة المثاليّة لتجدي جلسة السبا المناسبة لاحتياجاتك أو الخدمة الجماليّة المتوفّرة في منطقتك، لا سيّما أنّه يصلك بمجموعة كبيرة من صالونات التجميل والشعر ومراكز السبا ويتيح لك حجز موعد أينما كنت ووفقاً لجدول نشاطاتك.

‏Beem

ها قد حصلت للتوّ على ساعة فراغ من العمل وترغبين في الاستفادة منها أو ها قد علمت فجأة أنّ زوجك سيتأخرّ في العمل وتستطيعين الخروج لتدليل نفسك في فترة بعد الظهر. ولكن، لم تحجزي أيّ موعد! لا داعي للقلق، فتطبيق Beem المتوفّر في دبي يساعدك في مهمّتك هذه. يكفي أن تحدّدي الخدمة التي ترغبين فيها والوقت المناسب لك والمنطقة التي تتواجدين فيها ليجد لك الخيارات المتاحة أمامك.

اقرئي: هل تريدين إزالة الشعر بالليزر؟ انتبهي لهذه المخاطر

‏Visada

دائماً ما تلتقطين صور Selfie لتتشاركيها مع صديقاتك على مواقع التواصل الاجتماعي، فماذا لو استفدت من صيحة الـSelfie هذه لتحصلي على بعض التوصيات الجماليّة؟ فتطبيق Visada، من خلال صورة تحمّلينها لوجهك، يقدّم لك تقييماً عن العناية ببشرتك ومنطقة عينيك بالإضافة إلى نصائح لتحسين روتينك الجمالي. أمّا بالنسبة إلى الشعر والماكياج، فيعمل التطبيق على اقتراح ألوان وتدرّجات تساعدك في التوصّل إلى الإطلالات المثاليّة لك.

‏Pretty in my Pocket

‏Pretty in my Pocket هو أحد أفضل التطبيقات الجماليّة المتوفّرة، إذ يتيح لك مشاركة إطلالات حصلت عليها بتطبيق المنتجات المفضّلة بالنسبة إليك أو الاطّلاع على آراء وتقييمات حمّلتها أخريات بعد استعمالهنّ هذا المستحضر أو ذاك، لا سيّما إن كنت ترغبين في شرائه. واعلمي أيضاً أنّ الوصول إلى وجهات النظر هذه أو إلى نصائح جماليّة مرتبطة بالمنتجات يتاح من خلال الشيفرة أو الـCode الظاهر عليها.

Stash

كم مرّة نفدت الماسكارا من حقيبة ماكياجك ووجدت نفسك حائرة لا تدرين كيف تنجزين إطلالتك؟ وكم مرّة زرت المتجر ووقفت تعجزين عن تحديد ما تحتاجين إليه من منتجات ومستحضرات؟ مرّات كثيرة من دون شكّ. غير أنّك لن تختبري حالات كهذه إن حمّلت تطبيق Stash الجمالي. لماذا؟ لأنّه أشبه بجهاز تعقّب لروتينك الجمالي. يكفي أن تحمّلي الشيفرة الخاصة بكل منتج تبتاعينه لتتركي التطبيق يحتسب بشكل تلقائي المدّة التي يحتاجها لينفد فيذكّرك بضرورة ابتياع آخر منه. بالإضافة إلى ذلك، يطلعك Stash على مستحضرات جديدة لا بدّ لك من استعمالها.

‏Glamzy

دائماً ما نشعر بأنّنا نرغب في تفجير قدراتنا الجماليّة، أي تتبادر إلى أذهاننا إطلالات كثيرة تولّد في داخلنا رغبة في تطبيقها. لهذا السبب بالذات، يتقدّم لك تطبيق Glamzy الذي استوحي من عالم الفنّ والإبداع كي يتيح لك إمكانيّة نحت إطلالات بواسطة أكثر من ألفي منتج من مختلف العلامات التجاريّة العالميّة. واعلمي أنّك، من خلاله، تتفاجئين بمواهب تملكينها ولست على علم بها وتأكّدي من أنّك قد تستوحين من هذا الماكياج الافتراضي أفكاراً لإطلالاتك اليوميّة ومناسباتك.

اقرئي: بشرة مثاليّة بخطوات سهلة جداً

‏Perfect365

فيما كنت تطّلعين على تفاصيل عروض الأزياء الأخيرة أو فيما كنت تتصفّحين حساب أحد المصمّمين العالميّين على مواقع التواصل الاجتماعي، أعجبتك إطلالات كثيرة وتساءلت عن كيفيّة تطبيقها ومدى ملاءمتها لوجهك وأسلوبك. ولكن، بفضل تطبيق Perfect365، لن يعود للحيرة أيّ مكان. فهذه المنصّة تلجأ إلى الماكياج الافتراضي لتسمح لك بتجربة إطلالات عالميّة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق فرصة الارتقاء بماكياجك في الصور وإضافة لمسات من ظلال العيون أو أحمر الخدود أو تصحيح بعض العيوب وإخفاء البقع.

‏Beautylish

‏Beautylish هو تطبيق رائع لا بدّ من تحميله، لأنّه إحدى أفضل المنصّات المخصّصة لمحبّات الجمال والماكياج. فمن خلاله، تتعرّفين على أحدث الصيحات والإطلالات الجماليّة، كما وتطّلعين على نصائح وتوصيات أساسيّة في عالم الماكياج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قراءة آراء مرتبطة بعدد من المنتجات ومشاهدة فيديوهات تعلّمك كيفيّة الحصول على هذا اللوك أو ذاك. ولا بدّ من القول إنّك، مع تطبيق Beautylish، تستطيعين أيضاً شراء مستحضراتك المفضّلة.

‏My Own

لأنّ العناية بالبشرة لا تقلّ أهميّة عن الاهتمام بالماكياج، سارعي إلى تحميل تطبيق My Own وإلى الاستفادة من مختلف الميزات التي يقدّمها لمستخدماته. فبالاستناد إلى صورة لوجهك، يبتكر التطبيق روتين عناية خاصاً باحتياجات بشرتك ويوصيك باستخدام بعض المنتجات التي قد تغاضيت عن ضرورتها. وتكمن أهميّة My Own أيضاً في إمكانيّة تقييمك لخطوات العناية التي اعتدت اتّباعها بنفسك وإدخال بعض التعديلات على التركيبات والأساليب التي تلجئين إليها.

 
شارك