الجمهور يفضل الضحك مع نسرين طافش

على الرغم من أن الكوميديا تعد من أصعب الفنون التمثيلية إلا أن النجمة السورية نسرين طافش نجحت في أن تشد إليها المشاهدين خلال شهر رمضان، وذلك من خلال مسلسل "الطواريد" الذي استطاع حتى الآن أن يحقق نسبة مشاهدة عالية. وتؤدي نسرين فيه  دور شخصية "وضحة"، ابنة شيخ القبيلة، وهي امرأة ذكية تجيد فن القتال، ويتنافس على حبها كل من "خلف" و"مهاوش".

هذا وقد حظي هاشتاغ #الطواريد على تويتر، بتعليقات عدة ومتنوعة لمجموعة من المشاهدين، اتفق أصحابها بشكل خاص على أن الدراما الكوميدية هي المفضلة خلال شهر رمضان، لا سيما وأنها  تبعث على الحبور والغبطة. في ما يلي بعض التعليقات:

كتب فيصل الظفيري:"الله يسعدكم مثل ما تسعدونا، وضحى وخلف ومهاوش والبارودة الله يسعد قلبك نسرين...مسلسل هادف أكثر من مسلسل كوميدي، أبدعت نسرين".

وذكر تعليق آخر:" مافي مثل الكوميديا تفرح القلب وتشرح الصدر وتورق البال وتريح الأعصاب".

وعلق جلال:" حلقة اليوم روعة تقتل بالضحك بس ياريتها ضحى عرفت أو مهاوش وخلف أكلو الصقر، كانت أكيد تبسطهم".

أما Youssef Abbas فقد قال: "مسلسل الطواريد غير شكل... إبداع بالكوميديا منقطع النظير".

وعلقت، سارة:"ألف مبروك مجدداً تألقت وأبدعت..."

تدور أحداث المسلسل حول قبيلة (الطواريد) التي يتزعمها الشيخ (طرود) الذي عثر قبل ثلاثين عاماً على طفلين هما (خلف) و(مهاوش) وأمر نساء القبيلة بإرضاعهما، لتتحول عملية الإرضاع تلك إلى عائق أمام زواج الشابين بعد ثلاثة عقود من واقعة الإرضاع تلك في قالب فكاهي طريف وباعث على الضحك. كما يتنافسان على الكثير من الأمور الحياتية الأخرى

 

 
شارك