قبل أن تشتري باقة ورد اكتشفي معاني ألوان الورود

اختيار باقة من الورود لإهدائها لمن نحب لا يجب أن يتم من دون تخطيط فكل لون وكل زهرة تحمل معنى ورسائل. رمزية ألوان الورود تتأصل في تقاليد الشعوب، فقد ألهمت الورود مشاعر الناس على مدى آلاف السنين لتطوير لغة تنطق بالألوان، وعندما نختار وردة أو باقة من الورود بلون ما، فنحن تضفي المزيد من الأحاسيس العميقة إلى الهدية. قد تحمل ألوان الورد العديد من المعاني وذلك وفقاً لمقاصدها. ولكي تكوني على دراية بهذه المعاني يقدم لك متجر Forever Rose في أبوظبي دليل معاني كل لون من إعداد إبراهيم الصمدي.

المزيد: هل أنتِ من شخصيات الدماغ الأيمن أو الأيسر؟ ، هل أنتِ مستعدة للتنازل عن طموحاتكِ؟ ، تعرفي على شخصيتكِ من خلال الألوان

فالزهري يعني البساطة والأزرق يرمز إلى التحدي بينما البرتقالي يبشّر بالاندفاع والحماس، فيما الأبيض فهو عنوان السلام والطمأنينة والنقاء، ولا يمكن تفويت معنى اللون الأحمر، فهو دليل الحب الأبدي، أما الأصفر فليس لون الغيرة على الإطلاق بل لون الصداقة، ويقع اللون الفوشيا في دائرة التسامح والتعاطف، بينما يعبّر البنفسجي عن الانجذاب الكبير، ويأتي الأسود ليكتب معاني النهاية.

ولذلك احرصي حين تختارين باقة ورد في المرة المقبلة أن تحددي الرسالة التي ترغبين بإيصالها من خلالها، معتمدة على هذا الدليل المميز.

 
شارك