LITTLE WREN متعة حقيقيّة وفريدة من نوعها

خلال رحلة بحثها عن أزياء مميّزة للأطفال تختلف عن تلك المنتشرة في الأسواق التجاريّة، وبعد معاناة طويلة، قرّرت عائشة الخاجة، رائدة الأعمال والأمّ الإماراتيّة، أن تؤسّس موقع Little Wren الذي جعل تجربة اختيار الملابس متعة حقيقيّة،

لا سيّما أنّه يقدّم علامات تجاريّة فريدة من نوعها وعالية الجودة تلبّي احتياجات الصغار وترضي أذواقهم. تعرّفي أكثر على الأسباب الكامنة وراء تأسيس هذا الموقع والخدمات التي يقدّمها من خلال هذا اللقاء الخاص مع المؤسّسة.

من هو الرئيس التنفيذي الجديد لدار بوم إيه مرسييه وأين كان؟

لمَ اخترت ابتكار موقع إلكتروني يوفّر المنتجات الفاخرة والعلامات الراقية لكل أفراد العائلة المعاصرة؟

خلال فترة حملي بحثت كثيراً عن علامات تجاريّة مميّزة وعن مجموعات محدودة وحصريّة من ملابس الأطفال، فأعجبتني بعض العلامات المستقلّة. وعندما أنجبت ابني وجرّبت هذه الملابس واكتشفت أنّ تصاميم العلامات التجاريّة عالية الجودة، قرّرت أن أؤسّس موقعي الإلكتروني الخاص. فقد أردت أن أقدّم تلك العلامات التجاريّة الرائعة في مكان واحد للأهل الذين يرغبون مثلي في ملابس مميّزة لأطفالهم.

لمَ اخترت اسم Little Wren؟

في الواقع، Lawrence هو اسم ابني ونحن ندعوه Wren، وبما أنّه ألهمني لتأسيس موقعي هذا، كان من الطبيعي أن أسمّيه تيمّناً به.

كم تؤثّر الثقافة المحليّة في اختيارك العلامات التجاريّة لموقع Little Wren؟

‏Little Wren شركة بريطانيّة، لذا تعكس أسلوب الشعب البريطاني. ولكن، لا شكّ أنّني أفكّر في دبي أيضاً عندما أختار التصاميم والعلامات التجاريّة، فأنا إماراتيّة وأريد أن تعكس التصاميم التي أقدّمها هويّتي. لذا، أظنّ أنّ Little Wren متعدّد الجنسيّات مثلي، فأنا أيضاً من جذور بريطانيّة.

تعلمي كيف ترتدين أبرز صيحات الموسم: السروال المطاط

هل واجهت تحدّيات كثيرة بينما كنت تعملين على موقعك الإلكتروني؟

اتّخذت التحدّيات التي واجهتها طابعاً شخصيّاً، فقد كنت وزوجي عندها أبوين جديدين وهذا تحدٍّ هائل بحدّ ذاته. إلّا أنّنا نشكّل فريقاً رائعاً وقد استطعنا التوفيق بين المسؤوليّات فتقاسمنا المهام بين العمل من جهة والاهتمام بـLawrence من جهة أخرى.

ما رأيك بالمنافسة؟

المنافسة ضروريّة وهي تشجّعنا على التقدّم والتطوّر.

لا شكّ أنّنا نتنافس من الناحية التجاريّة إلّا أنّنا في الحقيقة نعمل للهدف نفسه وهو تقديم خيارات كثيرة لتنتقي العائلات ما يروقها ويناسب ذوقها.

ما هي العلامات التجاريّة الفاخرة المتوفّرة على موقع Little Wren؟

تتميّز كل العلامات التجاريّة التي نختارها بطابع فاخر وبجودة عالية. ومن بين العلامات التجاريّة علامة Little Lulu’s، أمّا مصمّمتها فهي أمّ ترسل ابتكاراتها إلى إيطاليا ليتمّ تصنيعها باستخدام أجود أنواع الجلود، وكل ذلك بهدف الحصول على قطع ناعمة ورقيقة تناسب أقدام الأطفال الصغيرة.

ما هي أبرز صيحات موسم ربيع وصيف 2018؟

الألوان الساطعة هي من أبرز صيحات هذا الموسم. وأنصح بعلامة Rasberry Republic، فهي تقدّم تصاميم استثنائيّة ومبتكرة جدّاً، كما أنّ الألوان الجريئة والطبعات في ابتكارات هذه العلامة تعكس روح المتعة وتناسب تماماً زبائننا.

اكتشفي الأجواء الرمضانية والروح الشرقية مع Ingie Paris

هل تتعاملين مع مصمّمين معيّنين لابتكار تصاميم محدودة الإصدار؟

تتوفّر لدينا بعض العلامات التجاريّة التي تقدّم لنا مجموعات حصريّة ومحدودة الإصدار كل موسم، لذا ندعو الجميع إلى متابعتنا لاكتشاف المزيد من الابتكارات الاستثنائيّة على Little Wren!

هل تظنّين أنّ التسوّق الإلكتروني أفضل من التسوّق التقليدي في المتاجر؟

التسوّق الإلكتروني يمنح الزبائن بشكل عام المزيد من الحريّة، فقد يتصفّح الشخص الموقع الإلكتروني في وقت الفراغ كما ويتمّ إرسال المشتريات إلى الزبون أينما كان، ممّا يسهّل عليه عمليّة الشراء. شخصيّاً، أعتمد التسوّق الإلكتروني في أغلب الأحيان لأنّه أسرع وأسهل، كما أجد أحياناً أموراً رائعة بالصدفة.

من هو مصمّمك المفضّل؟

أحبّ كل العلامات التجاريّة التي يقدّمها موقع Little Wren، كما تلفتني أزياء الأطفال من تصميم Stella McCartney وMarc Jacobs وTiny Cottons، فهي عصريّة وفريدة ومبتكرة. أحبّ دور الأزياء التي تقدّم قطعاً استثنائيّة ومناسبة للبنات والصبيان على حدّ سواء لأنّني أظنّ أنّنا قد اكتفينا من اعتماد اللون الزهري للبنات والأزرق للصبيان.

من يشكّل مصدر إلهام لك من بين أيقونات الموضة؟

أحبّ أسلوب عائلة Beckham كثيراً وأظنّ أنّ Victoria Beckham تتمتّع بأسلوب عصري جميل ينعكس أيضاً على كل أفراد العائلة، لذا أستلهم كثيراً من عائلة Beckham.

DONATELLA VERSACE.. صاحبة البصمة الخاصة في عالم الأزياء

ما هي مشاريعك المستقبليّة؟

نحضّر لتغييرات كثيرة في موقع Little Wren ومن بينها مثلاً خطّ الأزياء الخاص بنا. ما زلنا في المراحل الأولى حاليّاً، إنّما يشكّل ذلك هدفنا الأساسي للعام 2018.

 

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون