مجموعة مميزة وحصرية من Maje بمناسبة رمضان والعيد
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

يسرّ Maje، العلامة الباريسية الشهيرة، الإعلان عن طرح مجموعتها الحصرية ومحدودة الإصدار للشرق الأوسط احتفالاً بشهر رمضان المبارك وبعيد الفطر السعيد.

 هل أنت حامل؟ استوحي أناقتك من إطلالات بيبا ميدلتون

وفي هذا الإطار، صمّمت جوديث ميلغروم، المؤسسة والمديرة الفنية لعلامة Maje التي نشأت وترعرعت في المغرب فستانين حصريّين طويلين ينضحان أناقة بقصة تبرز الخصر كما عوّدتنا العلامة. والجدير ذكره أنّ هاتين القطعتين مصمّمتان من وحي أجواء المنطقة والشهر الفضيل، وهما متعددتا الاستخدامات إذ يمكن ارتداؤهما في الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء، ويكفي تنسيقهما مع الأكسسوارات المناسبة.

 بالفيديو – عرض أزياء من دون عارضات في السعودية… إليك الطريقة الغريبة

يأتي تصميم “ريتشيانا” بدرجتين من اللون الأزرق هما الأزرق الفاتح الهادئ والكحلي الدافئ. أمّا فستان “ريلوف”، فيأتي في ثلاثة ألوان مميزة هي الأخضر والفوشيا والأزرق الصارخ.

 كما ابتكرت العلامة للمنطقة قطعتين مترفتين من الدانتيل للاحتفال بالفطر السعيد. وتجدر الإشارة إلى أنّ تنورة “جوناس” وفستان “رودي” مصنوعان من قماش التول الأزرق المطرّز وهما قطعتان مثاليتان للاحتفال بالفطر السعيد.

 أزياء أطفالك من عالم الريترو

يتوفر الفستانان “ريتشيانا” و”ريلوف” في المتاجر، في حين أنّ تنورة “جوناس” وفستان “رودي” سوف يصبحان متوفرين قبيل عيد الفطر السعيد.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون