متعة، أناقة وبساطة مع 100% Capri في دبي مول

بأسلوب مميز وجميل افتتحت علامة 100% Capri متجرها الرائد في الشرق الأوسط في فاشن أفينيو في دبي مول، لتصبح الوجهة الرائدة لمحبي الأزياء والحرفية الإيطالية المعاصرة من خلال ملابس مشغولة من الكتّان الخالص والتي تُعتبر، وفقًا لمؤسسها، مرادفًا لمتعة وبساطة وحلاوة الحياة.

وفي ديسمبر عام 2014، افتتحت علامة 100% Capri الإيطالية الفاخرة والسبّاقة في تصاميم الكتان الأنيقة أوّل متاجرها في دبي في منتجع فور سيزونز جميرا، لتجلب معها أسلوب الحياة الإيطالي بكامل تميّزه إلى الإمارات العربية المتحدة.  وبإلهام من أسلوب المنتجعات التقليدي وجوهر لا دولتشي فيتا، تُبدع Capri بتصنيع الملابس والأكسسوارات يدوياً في إيطاليا باستخدام أنقى وأخف أقمشة الكتان المصممة بحسب الطلب لتقديم الملابس الفاخرة للرجال والنساء والأطفال على حد سواء.

وجهة جديدة لجواهرك الفاخرة في دبي مول مع Repossi

وفي العام 2003، قدّم أيلو تشكيلة بياضات الكتان المصممة خصيصًا لتجهيز فندق دي روسي في روما بطريقة استثنائية، وافتتح في العام التالي متجراً في جزيرة منتجع سانت بارتيليمي الآسرة التي تضم عناصر جذب مدهشة بروعة Capri التي تحمل ذكريات الستينات التي لا تُنسى. وشهد العام 2006 بداية مشروعه للمنتجات المنزلية مع إطلاق تشكيلةHome  100% Capri. وفي العام 2008، شقّت علامة أنطونينو التجارية طريقها إلى فلوريدا ليتم افتتاحها في محلات بال هاربور التي تعتبر أكثر مراكز التسوق فخامة في الولايات المتحدة الأميركية، إلى أن وصلت 100% Capri إلى دبي بعد أربع سنوات.

والجدير ذكره أنّ هذه العلامة تستمد وحيها وإلهامها من سحر جزيرة Capri، لينعكس ذلك بوضوح من خلال ألوان وأشكال منتجاتها من تشكيلة الكتّان المميّزة، والتي ستمنحك بدورها تجربة خيالية تستحضر بتفاصيلها وزينتها التقاليد الخالدة لهذه الجزيرة المعروفة عالمياً بـ”موطن العطلات الأنيقة”.

موقع جديد لبوتيك Givenchy في دبي مول

وتستهدف هذه العلامة التجارية الأفراد الذين يتحلّون بروح مماثلة لروحها، إذ تجمع بين الخفّة والعصرية والأناقة، وهي الروح نفسها التي ستستشعرها عند التواجد في المتجر بفضل تصميمه الداخلي، إذ يغلب الطابع الهادئ والدافئ الذي يسود أجواء المنتجعات عادةً على المتجر، ويتجلّى ذلك من خلال أدق تفاصيله كالضوء الذهبي الترحيبي المنعش الذي يثير شعوراً بالحيوية كذاك الذي يبعثه ضوء الشمس والهواء العليل، إلى جانب الإضافات المصمّمة بحسب الطلب مثل الشاشات الخشبية ذات التصاميم المنحنية والمتداخلة والرفوف الزجاجية المضاءة بالألياف البصرية، بالإضافة إلى الأرضيات الجلدية والخشبية لاستشعار المزيد من الهدوء في المتجر الموجود داخل فندق المنتجع الأكثر تميزًا في المدينة. لذا، يمكننا القول إنّ متجر 100% Capri ينفرد بتقديمه تجربة تسوّق هي الأولى من نوعها.

Burberry تحتفل بمعطفها الأيقوني بطريقة خاصة في دبي مول

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون