ما لا تعرفينه عن قميص البولو الشهير من رالف لورين
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

يعود رالف لورين إلى جذوره ويحتفل بقميص البولو الشهير. ففي العام 1972، تمّ ابتكار أول قميص بولو أصيل، مميّز وعابر للأجيال من رالف لورين. وبوحي من القمصان التي كان يرتديها لاعبو البولو الحقيقيين، تمّ تصوّره والعمل عليه بإتقان كي يتحدى اختبار الزمن وكي يصبح أفضل مع مرور السنوات. إنه قطعة شبه عالمية أصبحت رمزاً بحدّ ذاتها. ومع مشاهدته على سلسلة من الأفراد في هذه الحملة الإعلانية، يبقى القميص مناسباً لأناقة اليوم – متعدد الاستخدامات وملائماً لأي مناسبة.

شراكة جديدة وفاخرة بين “أحمد صديقي وأولاده” ورولكس… ما هي؟

يقول السيّد لورين: “بالنسبة إلي، الكلاسيكية هي شيء خالد ومستمر”. ويتابع: “هي الأشياء التي لا تبطل موضتها أبداً. إن أنواع الملابس التي أقوم بتصميمها هي أنواع من الأشياء التي تدوم إلى الأبد. أنا أحب الأشياء التي تبقى”.

وتم إطلاق الحملة الإعلانية عالمياً بالوسائل المطبوعة والرقمية والإعلانية في مارس 2018، وستتواصل طوال فصل الصيف.

البدلة الرجالية تغزو مهرجان كان

وتتعاون المصوّرة ومديرة الإبداع الفني الأردنيّة بنان علاونة مع Polo by Ralph Lauren لتلتقط في دبي سلسلة من الصور المحليّة التي تحتفل بقميص البولو الشهير للعلامة التجارية. كما وتتميّز الحملة الإعلانية بضمّها لبعض أهم الشخصيات المعنيّة والمؤثرة في عالم الأزياء والموضة في المنطقة، وبالطريقة التي تقدّم فيها قميص البولو المميّز. وتأخذنا بنان عبر حيّ البستكيّة العريق والمياه الزرقاء الصافية في جميرا إلى حيّ دبي للتصميم العصري والبناء المعماري الهائل لجسر المشاة الملتوي والمشاهد الطبيعية السينمائية لصحراء القدرة وأخيراً إلى برج خليفة، قمة الطاقة المهيبة لدبي.

وتضم الحملة الإعلانية @ascia، @leenalghouti، @ahmaddaabas، @desertmannequin، @theabduls، @twistedcurlz، @eliaselindari و@theconfusedarab.

صيحات الموضة من A to Z

ويتوفّر قميص البولو في تشكيلة متنوّعة من التصاميم للرجال، النساء والأطفال. كا ويمكن إيجاده في متاجر رالف لورين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعوديّة ومملكة البحرين والكويت وقطر ولبنان ولدى شركاء مختارين من تجّار الجملة.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون