ماذا في تفاصيل الحملة الإعلانيّة الجديدة لساعات ومجوهرات Gucci؟

لدار Gucci تاريخ عريق ومسيرة مميّزة في عالم الموضة، فتصاميمها غالباً ما تترك بصمتها الخاصة وتضفي على صاحبتها رونقاً لا مثيل له. ومن أكثر الابتكارات التي تستوقفنا لدى الدار الساعات والمجوهرات التي تأتي في كل موسم بأسلوب متجدّد يحاكي شخصيّة امرأة Gucci.

ومؤخّراً، أطلقت الدار حملتها الإعلانيّة الجديدة التي ضمّت باقة متنوّعة وجميلة من الساعات والمجوهرات. إلا أنّ ما تجهلينه هو أنّ تفاصيل هذه الحملة شيّقة جداً.  لذا، تعرّفي عن كثب على مختلف العناصر التي ساهمت في نجاح هذه الحملة.

في ليالي رمضان الفتي الأنظار إليك

أجواء من الغموض

تعكس حملة Gucci الإعلانيّة الجديدة للساعات والمجوهرات أجواء من الغموض تتماشى تماماً مع الطابع الجمالي للمجموعات الجديدة.

تخبرنا Gucci قصّة بصّارة يزورها عدد من الشبان الذين يرتدون قطعاً رئيسة من مجموعات الساعات والمجوهرات. وتركّز الصور على مجموعات المجوهرات الراقية Ouroboros ،GG Running وLe Marché des Merveilles، بالإضافة إلى ساعات G-Frame ،G-Timeless والساعات الأوتوماتيكيّة الجديدة.

رامي العلي: السفر هو مصدر استرخاء لي 

عمل على هذه الحملة فريق متخصّص ومتمرّس بدءاً من المدير الفنّي Alessandro Michele إلى المخرج الفنّي Christopher Simmonds والمصوّر والمخرج Colin Dodgson وعارضي وعارضات الأزياء Victoria Schons وEmily Unkles وTom Atton Moore وTex Santos Shaw. أمّا الموسيقى، فهي من تأليف Emma Davies وأداء E.M.M.A.

من هي نجمة الحملة؟

نجمة الحملة هي الممثلة الأميركيّة الأسطوريّة Tippi Hedren التي حظيت بمسيرة ناجحة كعارضة أزياء، ثمّ نالت نصيبها من الشهرة عبر مشاركتها في أفلام المخرج الشهير Alfred Hitchcock مثل The Birds وMarnie.

موضة الـPolka Dots تغزو خزانة أميرتك

وفي هذه الحملة الجديدة، تؤدّي Hedren دور بصّارة غامضة. ونراها جالسة في ديكور فخم في لوس أنجليس المعاصرة، محاطة بالكراسي المطليّة بالذهب وبأغطية الطاولات المصنوعة من الحرير والكريستال والشموع وهي تسترعي انتباه زوّارها الشبان أثناء ممارستها فنّ قراءة الكفّ وقراءة الكرة البلوريّة.

إعداد: ساره مرتضى
الأوسمة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون