شراكة جديدة وفاخرة بين “أحمد صديقي وأولاده” ورولكس… ما هي؟

لشركة “أحمد صديقي وأولاده” تاريخ كبير وعريق في عالم الساعات والوقت، وعلاقتها مع علامة رولكس تحديداً متميزة جداً وقديمة وذات تاريخ عريق. وفي ظل هذه الصداقة المهنية الأصيلة، أطلقت شركة “أحمد صديقي وأولاده” متجراً جديداً لعلامة رولكس في دبي مول بمواصفات عالية فاخرة تليق بزبائن هذه العلامة الأوفياء.

البدلة الرجالية تغزو مهرجان كان

متجر بمواصفات عالمية

يعتبر المتجر الجديد لرولكس الذي يقع في الـFashion Avenue في دبي مول من أكبر متاجر العلامة حول العالم، بمساحة تبلغ 850 متراً مربّعاً، وهو مؤلف من ثلاثة طوابق تشتمل على مساحة مخصصة للانغماس التام في عالم رولكس بعنوان “تجربة رولكس” والتي تقدم ملخصاً لتراث العلامة يعكس إرثها العريق ضمن فضاءات حصرية لا مثيل لها. هذا وتم تصميم متجر رولكس من مكونات معمارية مخصصة حسب الطلب وفق الرؤية الإبداعية لقسم التصميم الداخلي لدى الدار في جنيف، وضمن مشهد فني يعكس صورة العلامة التجارية بألوانها المميزة وموادها الفريدة وخواصها المعمارية. وتستوحي واجهة المبنى خطوطها الإبداعية من تصميم ساعات رولكس، فتبرز تفاصيل تحاكي الحواف المثلّمة لإطار الساعة، مع عناصر بديلة تجمع بين المواد الشفافة والمكونات الكامدة، ما يسمح للضوء الطبيعي بالدخول إلى فضاءات المتجر ويمكّن الزوار من رؤية المساحات الخارجية من داخل المكان. كما تحمل التصاميم إيحاءات مستقاة من مفردات الجمال والثقافة المحلية وتتواءم بانسجام في كل أنحاء المتجر.

اكتشفي: صيحات الموضة من A to Z

شراكة متبادلة ناجحة

خلال حفل الافتتاح، صرّح عبد الحميد أحمد صديقي، نائب رئيس مجلس الإدارة لدى صديقي القابضة: “يشرّفنا التعاون مع شركة رولكس في هذا المشروع الهام باعتباره يمثّل علامةً بارزةً لعملياتنا التجارية التي توسعت على مدى أكثر من نصف قرن لترتقي من إدارة متجر واحد في سوق بر دبي إلى مجموعة من متاجر الساعات في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها 5 متاجر لعلامة رولكس و12 منفذاً بيعياً في دبي. وستعرض أحدث متاجر رولكس إبداعاتها من الساعات ضمن فضاءات داخلية مذهلة للغاية. ويمثّل هذا التعاون متانة العلاقات الراسخة مع رولكس واستمرار شغفنا بهذه العلامة المرموقة”. وبدوره علّق جان فريديريك دوفور، الرئيس التنفيذي لشركة رولكس قائلاً: “يتيح هذا المتجر المتميز تجربة شاملة في عالم رولكس، ويسعدنا أن نستحضر من خلاله تاريخ العلامة ومعرفتها المعمقة بالتعاون مع شريكنا القديم والدائم “أحمد صديقي وأولاده”.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون