رقصة تحت الأضواء مع مجموعة TWIN من MESSIKA
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

  • خاتم My Twin بعدسة Alexandre Roberdet

  • خاتم My Twin Trio

  • سوار My Twin

دائماً ما تسعى Valérie Messika إلى اعتماد أفكار حسيّة عند ابتكارها مجوهراتها، فهي تحبّ أن تحاكي القلب مباشرةً من خلال تصاميمها المميّزة. من هنا، شهدنا مع الدار على ابتكار قطع خاطفة للأنظار بمختلف أشكالها وإيحاءاتها وأحجارها. ففي العام 2016، قدّمت Valérie ترجمة عصريّة للمجوهرات الكلاسيكيّة من خلال مجموعتها My Twin التي تتميّز بطابع الارتباط الأبدي.

استقبلي شهر رمضان بتصاميم خليجية شرقية

تجاذب الأضداد

تضمّ مجموعة My Twin حجرين من الماس بقصّتين مختلفتين، فقد جاءت الماسة الأولى على شكل دمعة والثانية على شكل زمرّدة. وتنادي كل ماسة الأخرى في تلاعب بين التناقض والوئام، وكأنّهما ثنائي يرقص على وقع أروع النغمات. فالماسة الآسرة المصمّمة على شكل زمرّدة تتّسم بتصميم هندسي يتباين مع قصّة الدمعة الفائضة بالأحاسيس.

وتوحّد خواتم My Twin قصّة الزمرّدة الهندسيّة التي ترمز إلى القوّة والرجولة مع قصّة الدمعة المرهفة التي تحاكي جسم المرأة، فتثبت مرّة أخرى أنّ الأضداد تتجاذب.

DONATELLA VERSACE.. صاحبة البصمة الخاصة في عالم الأزياء

زواج غير متوقّع

تقترح مجموعة My Twin الشهيرة من Messika طريقة جديدة لتكليل الحب عبر الزواج غير المتوقّع ومن خلال قصّات مختلفة من الماس.

وبين التضادّ والتكامل، تبحث الأحجار عن بعضها وتلهو سويّة من دون أن تتلامس. وتتشابك قطع الماس الكمثريّة الحسيّة والمبهرة مع قطع الزمرّد التي هي أكثر تنوّعاً ونعومة ومع القطع البيضاويّة التي تعتبر لطيفة وجميلة.

تميزي هذا الصيف باللون الأبيض

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون