تفاصيل لم تعرفيها عن عرض Dior Cruise 2019

في كل مرّة يعود فيها عرض Dior Cruise، يحمل معه تشويقاً وإثارة لا مثيل لهما، فهذه الدار العريقة تعرف جيّداً كيف تبقي امرأتها متيقّظة ومتنبّهة إلى كل التفاصيل. ولمجموعة Cruise 2019، اختارت Dior أن تبقى في فرنسا واتّجهت نحو مكان لا يبعد كثيراً عن مقرّها وتحديداً Domaine de Chantilly الذي صمّمه المهندس Jean Aubert في القرن الثامن عشر.

جميع الصور بعدسة Morgan O’[email protected]

راف سيمونز يغادر Calvin Klein

من هنّ الـEscaramuzas؟

مصدر وحي مجموعة 2019 Dior Cruise كان الـEscaramuzas ومن المؤكّد أنّ كثيرات منّا يجهلن من هنّ! الـEscaramuzas نساء مكسيكيّات تقليديّات طالبن بحقّهنّ في المشاركة في الـCharrería، وهي مسابقة فروسيّة تشتمل على تأدية عدّة عروض مفعمة بالتحدّيات أمام الحشود. وتعكس هؤلاء النساء القوّة والتحرّر وحبّ المغامرة، وهو أمر مرتبط ارتباطاً وثيقاً بمبادئ دار Dior.

منى المطوع: أنا محظوظة لأنّني أتمتّع بالاستقلاليّة

تفاصيل حرفيّة دقيقة

تضمّنت هذه المجموعة الجميلة تفاصيل متنوّعة، فبرزت التطريزات الفنيّة التقليديّة التي أتت متناغمة مع تصاميم الأزياء. كذلك، لفتتنا قبّعات الـCowboy المطرّزة التي صمّمها المبدع Stephen Jones والقمصان البيضاء مع ربطات عنق رفيعة وسوداء والتنانير المطبّعة بالأزهار أو الرسوم الهندسيّة والأخرى التي جاءت بثنيات. وقد رأينا البدلات الرسميّة التي تمّ تنسيقها مع ربطات عنق بيج. فضلاً عن ذلك، برزت الفساتين الأنثويّة المصنوعة من الأقمشة الشفّافة التي تليق بالمناسبات المسائيّة الخاص.

نجمات الصفّ الأوّل

بالطبع، حضرت عاشقات الموضة ونجمات الصفّ الأوّل هذا العرض الجميل كي يتابعن كل جديد ويشجّعن Maria Grazia Chiuri وإبداعاتها المتنوّعة وأفكارها المتجدّدة، وقد رصدنا من بينهنّ Arizona Muse وChiara Ferragni وBeatrice Vio وغيرهنّ…

L’ECOLE Van Cleef & Arpels تعود إلى الشرق الأوسط

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون