تفاصيل لم تعرفيها عن عرض ديور كروز 2019
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

في كل مرة يعود فيها عرض ديور كروز يحمل معه تشويقاً وإثارة لا مثيل لهما، فهذه الدار العريقة تعرف جيداً كيف تبقي امرأتها متيقظة ومتنبهة إلى كل التفاصيل. وهذا الموسم، ولمجموعة كروز 2019، اختارت الدار أن تبقى في فرنسا واتجهت نحو مكان غير بعيد عن مقر الدار وتحديداً في Domaine de Chantilly  الذي صممه المهندس جان أوبير في القرن الثامن عشر والذي يرتبط اسمه بتقاليد الأنسجة المخرّمة وبتقاليد الفروسيّة الفرنسيّة العظيمة.

عباءتك بين أجواء النهار والليل

من هن نساء Escaramuzas؟ 

مصدر وحي مجموعة ديور كروز 2019 كان نساء Escaramuzas وطبعاً كثيرات منا يجهلن من هن! الـEscaramuzas هنّ نساء مكسيكيات تقليديات طالبنَ بحقّهن في المشاركة في الـcharrería، وهي مسابقة الفروسيّة التي تشتمل على تأدية عدّة عروض مفعمة بالتحدّيات أمام الحشود. هؤلاء النساء يعكسن مصدراً للقوة والتحرر وحب المغامرة، وهو أمر مرتبط ارتباطاً وثيقاً بمبادئ دار ديور.

القفاطين الملوّنة لأجواء فرحة

تفاصيل حرفية دقيقة 

إذاً، من عالم الروديو الشهير تم استيحاء هذه المجموعة الجميلة التي تضمنت تفاصيل عدة ومتنوعة. فبرزت بشكل لافت التطريزات الفنية التقليدية التي أتت متناغمة مع تصاميم الأزياء، وانتشرت بشدة قبعات الـCowboy المطرزة التي صممها المبدع ستيفن جونز والقمصان البيضاء مع ربطات العنق الرفيعة السوداء والتنانير المطبعة بالأزهار أو برسوم هندسية والتنانير المكسّرة. كما ورأينا البدلات الرسمية المنسقة مع ربطات عنق بيج. فضلاً عن ذلك، برزت الفساتين الأنثوية المصنوعة من الأقمشة الشفافة التي تليق بالمناسبات المسائية الخاصة.

10 أقوال هي الأشهر في عالم الموضة!

نجوم الصف الأول

بالطبع، حضر كل من الصحافيين وعاشقات الموضة ونجمات الصف الأول هذا العرض الجميل لكي يتابعوا كل جديد ويشجعوا Maria Grazia Chiuri وإبداعاتها المتنوعة وأفكارها المتجددة، فرصدنا كل من Arizona Muse  وChiara Ferragni وBetarice Veo وغيرهن…

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون