اكتشفي الأجواء الرمضانية والروح الشرقية مع Ingie Paris
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 5

في شهر رمضان، تسود الأجواء الروحانية والعائلية، أما في العيد، فتعمّ أجواء الاحتفالات. ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، تقدم علامة INGIE Paris مجموعة الكابسول الأولى لها المخصصة للشهر الفضيل والعيد السعيد، لتكون كل سيدة على أتم الاستعداد للاحتفال بالمناسبة بأبهى وأرقى إطلالة.

لمسات مرهفـة مع DIOR TIMEPIECES

فقد قامت علامة الموضة الأيقونية هذه بابتكار 3 فساتين مبهرة حصرية بمتاجر INGIE Paris في دبي مول والكويت والرياض. وهي مصممة بأسلوب يتماشى مع رؤية العلامة بتقديم خيارات راقية وأنيقة لزبوناتها. مع هذه الفساتين، ستكون سيدة INGIE Paris من دون أدنى شك محط الأنظار هذا الموسم بفضل ألوانها المميزة المستوحاة من طبيعة الشرق الأوسط وقصاتها الملفتة المستلهمة من الستايل الفرنسي الراقي. وتوازن التصاميم بشكل مثالي بين الفخامة والتقاليد، في حين تضفي خامة اللاميه المحبوكة مع الداماسيه الفاخر لمسة من الترف إلى التصاميم المحافظة. كذلك، تم تصميم الياقات بشكل غاية في الأنوثة والبساطة والرقي وتمت إضافة لمسات تزيينية رائعة مثل الأنشوطات المسطحة على الياقة والخصر.

بمساعدة هذه المدونة… حضّري إطلالتك الرمضانية منذ الآن

وحرصاً على منح زبونة INGIE Paris خيار إضفاء لمساتها الشخصية على فستانها الخاص لتجعله أكثر سحراً ورقياً، يمكن إضافة تطريزات فنية مصممة مسبقاً من كريستال سواروفسكي ويمكن لكل سيدة أن تختار مكانها على الفستان ليكون أكثر تفرداً وملاءمة لذوقها. من خلال مجموعة الكابسول الخاصة برمضان والعيد من INGIE Paris، تستمر المصممة إنجي شلهوب بالتعبير عن حبها للشرق الأوسط وللستايل الفرنسي الراقي من خلال تصاميم تتناغم بكل سلاسة وأناقة مع تقاليد وتراث المنطقة.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون