طبيعة جسمك تحدد شكل فستان زفافك

لكي تختاري الفستان الأنسب لحفل زفافك عليك أن تراعي شكل جسمك، فكل شابة تمتلك خصائص محددة تحب إبرازها وأخرى ترغب في إخفائها، لذلك نقدم لك نصائح لانتقاء الثوب الذي سيعزز جمالك ويبرز حسّك الأنيق إلى أبعد حد.

هل أنتِ ممتلئة القامة من الأسفل؟ يجب أن تختاري الفستان الضيق عند الخصر والذي يتسع في الأسفل لكي يخفي الأوراك العريضة. أما بالنسبة إلى الأقمشة، فراعي ألا تكون من النوع الذي يلتصق بالجسم. ومن الأقمشة المثالية يبرز التافتا والساتان السميك بعض الشيء، وليكن التركيز في موديل الفستان على العنق والكتفين كي لا تلفتي الأنظار إلى الجزء الممتلئ من جسدك.

في حال كنت نحيفة، فأنتِ محظوظة لأنّ الخيارات واسعة أمامك، ولكن أفضلها هي الفساتين الضيقة التي تركز على إبراز المنحنيات الأنثوية في جسمك. ومن الأعلى، فليكن القماش ذا ثنيات عند الصدر والكتفين لإبراز هذه المنطقة بشكل أكبر، كما يمكنك اختيار الفساتين المنفوشة وشديدة الاتساع التي ستبدين فيها كالأميرة من القصص الرومانسية.

تجد طويلات القامة صعوبة في العثور على فستان الأحلام، ولهن نقول: عليكنّ بالفساتين المستقيمة والناعمة التي ستعزز من حثكن الأنثوي وتعطيكن مظهراً حالماَ ورومانسياً.

أما للقصيرات، فتظهر الفساتين ذات القصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف لأنّ هذا التدرج الذي يسمح بإظهار جزء من الساقين يوحي بأنك أكثر طولاً ويشتت الانتباه عن موضوع القصر، كما يمكنك اختيار الفساتين شديدة الطول وانتقاء حذاء ذي كعب شديد الارتفاع، بهذه الطريقة لن ينتبه أحد إلى الموضوع.

وللشابات صاحبات الذراعين الممتلئين، يجب اختيار الفساتين ذات الأكمام الطويلة والمنفوخة من الأعلى، أو تلك ذات الأكتاف العريضة التي ستبعد انتباه من يراك عن حجم ذراعيك.