8 نصائح طبّقيها عند ارتداء النقشة الحيوانية

اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 4

  • Etro

  • Roberto Cavalli

  • Michael Kors

  • Dolce & Gabbana


على الرغم من أنّ صيحة النقشة الحيوانية تضفي على مظهرك أسلوباً مميزاً وجريئاً، قد يؤثّر ارتداؤها بالطريقة الخاطئة بشكل سلبي على كل إطلالتك، إذ ثمة معايير عليك مراعاتها، بخاصة من ناحية الألوان والنقشات واختيار ما هو مناسب لشكل جسمك. لذا، اليك النصائح التالية للتألق بها بشكل صحيح.

اقرئي: هل تتجرئين على اعتماد الحزام الكبير؟

النصيحة الأساسية لارتداء هذه النقشة هي عدم اعتمادها في أكثر من قطعة واحدة في اللوك نفسه. تجنّبي مثلاً تنسيق فستانك بطبعة النمر مع حذاء بالطبعة نفسها حتى لا تجعلي إطلالتك مبتذلة وغير جذابة، وفي بعض الأحيان يكون حذاء أو حقيبة أو مجرد حزام نحيف بطبعة جلد النمر كافياً جداً لإطلالتك.

بما أن نقشات جلد النمر تمنح المرأة إطلالة جريئة تعكس تفرد أسلوبها، من الأفضل ألا تمزجي أكثر من نقشة واحدة في إطلالتك، فلا تدخلي نقشة الفهد مثلاً مع نقشة النمر فذلك غير لائق أبداً وسيظهرك بشكل غريب.

احرصي دائماً على إدخال قطعة كلاسيكيّة إلى مظهرك كالبلايزر أو السروال أحادي اللون، وذلك لإطلالة متوازنة ومليئة بالحيويّة في الوقت نفسه.

اقرئي: أكسسوارات عباءتك بأسلوب ملفت

إن اخترت كنزة مزيّنة بوجوه الحيوانات في مقاس فضفاض وكبير، ابتعدي عن السراويل الواسعة أو التنانير الطويلة واستعيضي عنها بالـLeggings أو قصّة الجينز الضيّقة.

يمكنك اختيار قطعة من خامة حيوانيّة منقّشة، كفرو الفهد وتنسيقها مع أحد الجلود الفاخرة والحصول على إطلالة فريدة.

في حال اخترت ارتداء فستان مطبّع بأنماط حيوانية، نسّقي معه حذاء محايد اللون لإبراز جماله.

اقرئي: 7 أسرار من كواليس عرض أزياء “فيكتوريا سيكريت”

لإطلالة جذابة وعصرية، من المفضل أن تتجنّبي وضع الكثير من المجوهرات والأكسسوارات مع الأزياء المطبّعة بأنماط حيوانيّة، حتى لا تصبح إطلالتك مبتذلة.

في حال كنت تعانين من الوزن الزائد، ننصحك بأن تركزي أكثر على الأكسسوارات المنقشة بدلاً من الأزياء التي ستزيد من الضخامة.



شاركينا رأيكِ