3 ألوان تجعلكِ تبدين أصغر سناً...إكتشفيها

لا شكّ في أنّنا جميعنا نبحث دائماً عمّا يظرهنا أكثر شباباً أو نحافة فالنساء ومهما تقدّمن في السنّ يبحثن عن ملابس وقصّات تظهرهنّ دائماً وكأنّهنّ شابات. من هذا المنطلق وحرصاً منا على أن تبدي متألّقة وشابّة دائماً، اخترنا أن نسلّط الضوء على أكثر ثلاثة ألوان إن اعتمدتها المرأة الخمسنية أو الأربعينية بدت أصغر سناً فما هي هذه الألوان؟

 

البداية مع الأحمر الذي تعلمين حتماً أنه أكثر الألوان جاذبية. فلا تتردّدي في ارتدائه إن كنتِ في الأربعين أو الخمسين حتى فهذا اللون يجعلك تبدين أصغر سناً لا سيما إن نسّقته مع الإطلالة المونوكروميّة أي اخترت الالتزام به كلونٍ مسيطر على إطلالتك.
كذلك، يمكنكِ تنسيقه مع قطع أخرى ميتاليكيّة اللون أو من الترتر أو براقة أو اختياره بأنواع أقمشة مختلفة كأن ترتدينه أحياناً بالشراريب أو الريش وأحياناً أخرى بقماش القطن أو الموسلين مثلاً.

 

ثانياً،لا تستهتري بإمكانيّة البنفسجي الذي من شأنه أن يضفي أسلوباً شبابياً على إطلالتك لا سيما إن كنتِ ترتدين الفستان الرسمي أو السروال الرسمي. فالبدلة الرسمية البنفسجية يمكن أن تشكّل البديل الأنسب للبدلة السوداء أو البيج مثلاً، حالها حال الفستان الرسمي الطويل الذي وإن اخترته بنفسجياً ومزيّناً بالشكّ والتطريز بدت إطلالتك رسميّة ولكن شبابيّة وحيويّة.

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار الزهري لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثويّة. أيضاً، اعتمدي الزهري مع الإطلالة المونوكرومية أو نسّقيه مع ألوان أحادية أو أساسيّة كالبيج أي النيود أو الأسود أو الرمادي أو الأبيض واحرصي أن تكون أكسسواراتك من أحذية وحقائب بهذه الألوان الأساسيّة أيضاً أو الميتاليكيّة.

ولكن إن أردتِ إطلالة حيويّة تناسب النهار، فلا تتردّدي من مزج الزهري مع قطع بألوانٍ قويّة أخرى لإطلالة تعكس موضة الـ Color Blocks كأن ترتدي الزهري مع الأحمر أو البنفسجي أو البرتقالي أيضاً.

 

إقرئي المزيد: 4 ألوان هي الأكثر رواجاً لموسم صيف 2019