مجموعة SALVATORE FERRAGAMO لربيع وصيف 2018
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 5

جاءت مجموعة Salvatore Ferragamo لموسم ربيع وصيف 2018 بتوقيع Fulvio Rigoni، وهي تحتفي بالمرأة فتتغنّى بمختلف أساليبها وشخصيّاتها ومعالم جمالها. وتستمدّ التشكيلة الوحي من النساء اللواتي سبق وارتدين تصاميم Ferragamo مثل Greta Garbo وCarmen Miranda وBrigitte Bardot وMarilyn Monroe.

استقبلي شهر رمضان بتصاميم خليجية شرقية

ألوان متنوّعة

ضمّت المجموعة قصّات وأنسجة ونقشات متنوّعة يسهل المزج بينها وتنسيقها بحسب ذوق كل امرأة وشخصيّتها. وقد شملت لوحة الألوان لمسات من الوردي والأخضر الزمرّدي والأحمر الساطع والخوخي، مع نفحات من ألوان الباستيل والأبيض.

خامات مميّزة

تمّ ابتكار البلوز والسراويل الواسعة من القطن المحبوك، فيما أتت التخريمات صغيرة على جلد السويد وكبيرة على جلد الأفعى الملوّن يدويّاً لإطلالة شبه شفّافة وزاهية وجريئة في الوقت نفسه.

DONATELLA VERSACE.. صاحبة البصمة الخاصة في عالم الأزياء

حقبات زمنيّة مختلفة

لا ترتبط المجموعة بحقبة زمنيّة معيّنة، إذ تمّ استلهام القصّات الضيّقة من العشرينات والكشاكش من الثلاثينات والتنانير الواسعة من الخمسينات والسراويل الواسعة من السبعينات، وهكذا، تروي كل إطلالة حكاية مختلفة، إلّا أنّ القاسم المشترك يبقى الأنوثة والجودة. وتزدان كل قطعة بلمسة حديثة وبتفاصيل غنيّة تعكس التقنيّات المتطوّرة والحرفيّة العالية التي تشتهر بها دار Ferragamo.

تميزي هذا الصيف باللون الأبيض

أكسسوارات مميّزة

تميّزت هذه المجموعة بأكسسواراتها الفريدة ومنها حقائب الجلد الصغيرة التي تحمل شعار Gancini باللونين الذهبي والفضي والحقائب الهندسيّة وتلك التي توضع حول الخصر باللون البنّي الداكن. كما وتنوّعت الأحذية بين الجزمات الضيّقة مع كعب والصنادل المسطّحة والـMules.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات