لإطلالة شتوية دافئة:نسقنا لك هذه الأزياء

يتسم موسم الشتاء بالبرد والصقيع، لذلك نبحث عن أزياء تجعلنا نشعر بالدفىء وفي نفس الوقت نواكب أحدث صيحات الموضة.

وبما أننا نحرص على تزويدك بأجمل خياراتنا من الأزياء، خصصنا في جلستنا التصويرية أن نطلعك على أجمل التنسيقات التي اخترناها، من السراويل إلى التنانير فالفساتين، وطبعاً لا غنى عن المعطف والقبعة في هذه من أساسيات الإطلالة في الشتاء.

المعطف الأبيض

من المعروف أن اللون الأبيض هو من أكثر الألوان رواجاً حتى هذا الموسم، لذلك نسقنا المعطف الأبيض مع حذاء باللون البني يصل عالي الساق من Chanel. إنها إطلالة عملية بامتياز.

فستان من الصوف

لأن الصوف من أكثر الخامات الرائجة في الشتاء، اخترنا هذا الفستان من Elisabetta Franchi، ونسقناه مع معطفان من   Brunello Cucinelli وحذاء عالي الساق من Christian Louboutin وللمسة من الحيوية اعتمدنا حزاماً عند الخصر.

تنورة مع جاكيب باللون الواحد

إذا كنت من محبات اعتماد الستال الكلاسيكي مع نقشة الحيوانات، هذه الإطلالة من Saint Laurent ستعجبك وستجعلك تشعرين بدفء لا مثيل لها. ووضعنا أمامك خيارين لتنسيق التنورة إما عع كنزة من الصوف ذات ياقة عالية أو مع قميص بنشقة النمر. أي خيار تفضيلن؟

لا غنى عن السروال

في إطلالة عملية تتماشى مع كافة الأوقات، نسقنا سروالاً مع معطف أسود اللون وحذاء من Hermes. هذه الإطلالة مناسبة لليل، أما للنهار اختاري قبعة البيريه من Dior التي ستجعلك محط أنظار الجميع.

إطلالة مبتكرة

لكل محبات الأسلوب المبتكر، ما رأيكن بهذه الإطلالة؟ فقد نسقنا فستاناً من Bazza Al zouman مع حذاء من Saint Laurent وتوب من Elisabetta Franchi. 

 

في حال كنت مدعوة للعشاء، هذا الفستان الأحمر من Givenchy الذي يتميز بأكتافه المبتكرة سيجعلك مميزة جداً.