كيفية تنسيق الوان نيود في الملابس؟

هناك الكثير من الملابس ذات اللون النيود في متاجر الملابس وغالباً ما يكون خيار السيدات بعيداً عنه أو من المستحيل والصعب ارتداؤه. لذلك نقدّم لك بعض الأفكار حول كيفية تنسيق الوان نود في الملابس حتى لا تبدو غير منسقة أو باهتة.

تنسيق الملابس النيود مع نغمات ألوان دافئة

يمكن أن تكون الملابس ذات الألوان النيود من الرأس إلى أخمص القدمين تنسيق ممتع وطريقة رائعة لإطالة قوامك. إذا كنت ترتدين ملابس منفصلة ، فمن الجيد التأكد من أن القطع التي ترتديها لها قوام ودرجات متباينة قليلاً. ستجدين نفسك مضطرًا للعثور على مزيج يعمل.فلا مانع من نغمات ألوان دافئة تظهر جمالك وأناقتك.

ألوان نيود مع تدرجات نيود

هناك سبب لتسمية الأسود والرمادي والبحري بالألوان المحايدة والتي يمكن تنسيقها مع العديد من الألوان، إذا كنتِ مترددة في ارتداء ملابس بالوان نيود تمامًا ، قومي بتنسيقه مع الألون المحايدة التي ترغبين به.

تنسيق الملابس بألوان نيود مع نقشة النمر

لا داعي للقلق ، فهذا التنسيق يعمل في الواقع في تناغم تام بسبب درجات اللون البني الموجودة في نقش النمر. حتى لو كنت ترتدين حذاءًا مسطحًا بطبعة جلد النمر فقط فهذا خيار موفق أنك جمعت الاثنين معًا.

اكسسوارت ومجوهرات جريئة

الجلد مثلاً هو دائمًا اكسسوار مرحب به على شكل محفظة أو نظارة شمسية أو حزام مرصع، ستعمل المجوهرات الذهبية الضخمة مثل الأساور أو الساعات الأنيقة أو القلادات ذات الطبقات أيضًا على رفع مظهرك بالألوان النيود ، لذا قومي بإضافته وفقًا لذلك.

بعض الألوان التي يمكن تنسيقها مع النيود:

  • الأبيض هو أسهل لون يمكن تنسيقه مع النيود
  • رمادي داكن
  • الخردل البني
  • الأحمر
  • لون بني بارد

 

اقرئي أيضاً:

5 طرق لتنسيق الجاكيت الزيتي هذا الموسم

 
شارك