فساتين سهرة فخمة للمراهقات من مصممين عالميين

تتطلب إطلالة المراهقة العناية والدقة كونها يجب أن ترتدي ما يلاءم سنها وشخصيتها في هذه المرحلة العمرية الحساسة، عليها أن لا تبالغ في خياراتها وتختار ما يناسب شكل جسمها أيضاً. اخترنا لك مجموعة فساتين سهرة فخمة للمراهقات من مصممين عالميين لتواكبي الموضة.

فساتين سهرة فخمة للمراهقات بتصاميم ناعمة

أن تواكبي الموضة لا يعني أنك ستختارين فساتين ضخمة ومطرزة بل يمكن أن تكوني على الموضة وترتدي فساتين ناعمة ومميزة كهذه من دار زهير مراد .

فساتين سهرة فخمة للمراهقات بألوان منعشة

كوني على الموضة هذا الصيف واختاري من مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة ما يناسبك من تصاميم فساتين فخمة بألوان منعشة وتناسب هذا الفصل.

فساتين سهرة فخمة للمراهقات قصيرة

لا خيار أجمل من فساتين السهرة القصيرة التي تناسب مرحلة المراهقة، اخترنا فستان قصير من مجموعة زياد نكد للأزياء الراقية لتتألقي في مناسباتك.

فساتين سهرة فخمة للمراهقات مزينة بالورود

لإطلالة رومانسية ناعمة مميزة وملفتة ما عليك سوى اختيار فساتين سهرة فخمة مزينة بالورود الكبيرة أو بالتطريزات الصغيرة للورود كهذه التي اخترناها لك من دار جورج حبيقة.

فساتين سهرة فخمة للمراهقات بأكمام طويلة

هناك الكثير من موديلات الفساتين التي يمكن أن تختاري وحتى يمكنك اختيار فساتين بأكمام طويلة ناعمة تناسب سنك أيضاً وقع اختيارنا على تصاميم جورج حبيقة لتنتقي منها فستانك.

فساتين سهرة فخمة للمراهقات مزينة بالريش

الريش يمكن أن يكون إضافة جميلة وأنيقة إلى فستانك سواء اخترت فساتين مزينة بالريش عند الأكمام أو الصدر وغيرهما واخترنا لك فستاناً مميزاً مزيناً بالريش من دار شانيل.

اقرئي أيضاً:

فساتين اسيل عمران تجمع الأناقة والبساطة

 
شارك