فساتين زفاف حالمة من أنطوان القارح

فستان زفاف أنطوان القارح

بعد إطلاقه الخط الجديد الخاص بالأكسسوارات النسائية والرجالية تحت اسم “The Arrow”، كشف المصمم اللبناني أنطوان القارح عن مجموعته الساحرة من فساتين الأعراس لموسم 2017، والتي حملت عنوان La Belle Rêveuse.

واستوحى القارح مجموعته من الحلم الذي تعيشه كل فتاة مقبلة على الزواج بارتدائها فستان الزفاف الذي لطالما تمنته، فجاءت المجموعة حالمة متدفقة بالأنوثة والفخامة، تعكس تطلعات الفتيات بأن يظهرن كالأميرات في يومهن الكبير. واستعمل المصمم أقشمة متنوعة في مجموعته الجديدة تراوحت بين التول والغيبور والدانتيل، وقد زينت الأقمشة بحبوب الكريستال والأزهار والأكسسوارات الناعمة المطرزة يدوياً لتضيف طابعاً ملوكياً على القطع. أما ألوان الفساتين فتنوعت بين الأبيض، البيج الزهري، الشمباني والبلاتيني، بالإضافة إلى مفاجأة المجموعة وهي اختيار القارح للمرة الأولى طرح فستان زفاف باللون الأزرق السماوي الهادئ.

وما يميز هذه الفساتين أيضاً قصاتها الذكية التي تتيح للعروس تحويل تصميم الفستان وتغيير معالمه مع الحفاظ على بصمة المصمم الدائمة والمتمثلة بفتحة الظهر وتحديد الخصر مع الخطوط الهندسية الأنثوية التي تبرز مفاتن جسد المرأة بطريقة راقية.

إقرئي أيضاً: فستان ميريام فارس في دبي ، قفطان الدانتيل للمصمّمة ساندرا منصور ، oon By Noor سفيرة الموضة الخليجية في نيويورك

فستان زفاف أنطوان القارح

فستان زفاف أنطوان القارح

فستان زفاف أنطوان القارح

فستان زفاف أنطوان القارح

فستان زفاف أنطوان القارح

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات