صيحة مفاجئة في عالم الأحذية… هذا ما تقدمه لك موضة الصيف

صيحة جديدة في عالم الأحذية تنتشر هذا الصيف: الأحذية الأنيقة القريبة بتصميمها إلى الأحذية المنزلية أو Mules، لكن باللون الأحمر.

اقرئي إطلالة مستوحاة من كوبا

وقد اعتمدت هذه الصيحة الكثير من النجمات وعارضات الأزياء والفاشينسيتات. وحان دورك الآن لتتجرئي على اتباعها.

ولكي تنتعليها بأناقة بالغة بعد عودتها بقوة في موسم الربيع والصيف، سنقدم لك هذه النصائح المفيدة.

إذا أردت أن تختاري هذا الحذاء بنجاح كما تفعل النجمات وشهيرات عالم الموضة، ندعوك إلى أن تتبعي هذه الحيل السهلة جداً. ففي حال قررت اعتماد أسلوب وإطلالة رياضيين أو أنيقين، يمكن أن تليق بهما كل تصاميم الـ Mules.

اقرئي  تعلمي كيف ترتدين أبرز صيحات الموسم: السروال المطاط

وهكذا تستطيعين أن تختاري بنجاح الحذاء المريح المصنوع من الجلد أو الفرو أو المخمل أو المزين بالدانتيل أو الذي يتميّز بتصميم رياضي.

ولا تنسي أنه يقدم لك الكثير من الألوان، من الأسود إلى الكاميل والذهبي والموشح وحتى التصميم المزيّن بالنقشات. وقد أضيف إليهل وتفوق عليها هذا العام اللون الأحمر.

وتأكدي أنه يحمل توقيع الكثير من العلامات الفاخرة التي تحبينها. فكل دور الأزياء تنصحك بانتعال الحذاء المسطح والمترف في الوقت نفسه هذا الصيف.

كيف تنتعلينه؟

قد يثير هذا السؤال دهشتك. فمن السهل أن تنتعلي هذا الحذاء في كل الأوقات. لكن عليك أن تنتبهي إلى ضرورة تنسيقه مع ملابسك.

فلتكوني مميزة وفريدة ومترفة بأسلوبك، ننبهك إلى ألا تنتعلي معه الجوارب الخفيفة أو السميكة، طويلة أو قصيرة الساق. فهذا يفقده أناقته.

وفي ما يتعلق بالملابس، يمكنك أن تضيفي إلى هذا الحذاء مثلاً سروال جينز ضيقاً أو آخر واسعاً أو مصنوعاً من الجلد أو أوفيرول من الجينز بالتصميم الذي تحبين.

اقرئي صيحة غريبة… لهذا السبب عليك أن تجمعي حقيبتين في إطلالة واحدة

ولم لا؟ يمكنك أن تستعيدي معه صيحة السروال واسع القدم. وهكذا تضيفين إليه كنزة من الدانتيل أو زياً يليق بالمناسبات المميزة.

ولا تنسي أنه يناسب أيضاً التنانير والسروايل التي تصل إلى حد الركبة أو ما تحتها بقليل. الخيارات كثيرة، فليس عليك سوى أن تستشيري ذوقك وأن تنتقي ما يناسب أسلوبك وشكل جسمك وشخصيتك.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات