زخارف زهور وترصيعات صغيرة تزيّن الحقيبة الأيقونيّة Prada Galleria

تُعتبر حقيبة Prada Galleria الرمزية أيقونة حقيقية لدى علامة Prada، فهي حقيبة لا بدّ من تواجدها في خزانة ملابسنا، صمدت أمام اختبار الزمن بفضل عمليات إعادة التصميم التي خضعت لها عبر المواسم منذ إطلاقها في عام 2007، وها هي في عام 2024 تظهر بحلة جديدة مع خامات وبنية مبتكرة. وقد سميت هذه الحقيبة تيمناً بالمتجر الرئيسي التاريخي في مركز التسوق Galleria Vittorio Emanuele II، وأصبحت انعكاساً لأسلوب Prada الأنيق ورموزها الغنية. وتُعد هذه الحقيبة الأنيقة والعمليّة بخطوطها الجذابة وخاماتها الفاخرة بمثابة لوحة مفتوحة للتفسيرات الجديدة.

وأتت حقيبة Galleria Soft Grain التي جُمعت يدوياً مزيّنة بزخارف زهور ثلاثية الأبعاد تجلس على الجلد الفاخر، ما كان ممكناً بفضل براعة حرفيي Prada الذين أعادوا تخيّل الحقائب وزيّنوها بزهور شقائق النعمان المتفتحة أو براعم ورد ملفوفة بدقة، ما جمع بطريقة سحرية بين مجموعة حقائب اليد الأيقونية هذه ومجموعات الملابس الجاهزة التي برزت فيها زخارف الزهور الجميلة في مواسم عدة.

"... يتم إعادة تصميم حقيبة Galleria باستمرار، وإعادة تخيلها وإعادة إحيائها موسم بعد موسم، لتصبح بشكل متناقض انعكاساً لاتجاهات الموضة الحالية، وفي نفس الوقت قطعة خالدة لا بدّ من تواجدها في خزانة ملابسنا."

ومنح جلد العجل اللين وبطانة النابا الحقائب خفّة ومرونة. وأضافت الإكسسوارات المعدنية المطلية بالذهب لمسات أنيقة على هذه الحقائب المتوفّرة بلوحة ألوان تتراوح من الأسود الداكن إلى الألوان المحايدة الدافئة، كما زيّنتها ترصيعات معدنيّة صغيرة أتت مطلية باللون الذهبي، ما خلق توازناً سحرياً بين صلابة الترصيعات ونعومة الجلد.

وواصلت Prada شراكتها مع الممثلة العالمية Scarlett Johansson، التي أطلّت في حملة تحتفل بالحقيبة الأيقونيّة. وبرزت الحقيبة في الحملة على أنها جزءاً حيوياً من الحياة اليومية للمرأة وليست مجرد منتج، وتمزج بسلاسة بين عوالم Prada والصناعة الايطالية وجمال السينما.

 

 

 

 

اقرئي المزيد : Days Of Prada جديد حملة العلامة لربيع وصيف 2024

 

 

 

 

 

 
شارك