روح السبعينات تسيطر على مجموعة Azzi & Osta لخريف وشتاء 2020

من المعروف عن تصاميم علامة Azzi & Osta أنها تتميّز بأقمشتها الفريدة وحرفيّتها العالية وأحجامها التجريديّة، فالصممان يعملان بدقّة عالية والنتيجة ابتكارات استثنائيّة.

فكل مجموعة من هذه العلامة تحمل بعداً مختلفاً ومتميّزاً كيف لا وأنّ هذين المصمّمين ينظران الى المرأة بطريقة غير تقليدية. فعنصر الأنوثة يمتزج مع الحرّية والتفرّد ليكملا تفاصيل كل مجموعة بشكل عام ومجموعة موسم خريف وشتاء 2019-2020 بشكل خاص.

تحت إسم "Rewind to 00:54" انتقلنا مع Azzi & Osta إلى حقبة السبعينات وتحديداً إلى Studio 54 في نيويورك وسهرة "78 Valentine Party".

 مجموعة جريئة لم يسبق أن رأينا مثلها من قبل، فامتزج قماش حرير اللوركس مع الفرو الاصطناعي والتول وقماش الكريب والساتان. وقد زيّنت هذه التصاميم بتطريزات الورود الملوّنة اليدوية والترتر الملوّن الناعم خاصّة على فستان التول الأسود.

أما في ما خصّ الألوان، فقد ذهب المصممان لاختيار لوحة غنية مستوحاة من مشاهد استوديو 54 وممرّاته: الوردي الغني، الأخضر الزيتوني، الذهبي الليموني، الأحمر الداكن، الأبيض المتلألئ والأسود الحالك، بالإضافة إلى الأقمشة البرّاقة والتطريز بألوان متعددة ومتقزّحة.

وعن هذه المجموعة، صرّح المصممان "هذه المجموعة رحلة زمنية مثيرة عبر الصور والمقالات والموسيقى إلى العصر الذهبي لاستوديو 54 حيث كانت الحياة بسيطة وغير معقّدة أبداً".