خبر سار لمحبّات صيحة النقاط… هكذا عادت هذا الموسم

عادت النقاط أو Polka Dots مجدداً إلى الحضور هذا الموسم. إنّه الخبر السار الذي نعلنه لكل محبات هذه الصيحة. وقد ظهرت بأساليب وطرق مختلفة وعلى كل الملابس والأكسسوارات، من الفساتين الأنثوية إلى القمصان والكنزات فالحقائب والأحذية. إذاً تعلمي كيف تعتمدينها كما فعلت دوقة كامبريدج كايت ميدلتون حين تألقت بفستان من Dolce And Gabban. وهكذا تحصلين على إطلالات مميزة ومن دون أن ترتكبي الأخطاء.

اقرئي إطلالات استوقفتنا خلال أسبوع الموضة في نيويورك

1 القمصان

Georgia Alice

عادت إلى المنصات هذا الموسم صيحة القمصان المزينة بالنقاط التي اعتمدتها دار Channel في الثمانينات. وتميزّت بها خصوصاً القمصان ذات الأكمام المنتفخة. اختاري واحداً من Georgia Alice واسترجعي الأسلوب القديم بلمسة عصرية.

2 التنانير  

Ganni

هل تحبين ارتداء التنورة بتصاميمها المختلفة؟ إذاً حان الوقت لتضيفي إليها صيحة النقاط أيضاً. وستبدين بكامل أناقتك إذا اخترت التنورة متوسطة الطول. جربي مثلاً تصميماً من Ganni وانطلقي إلى زيارتك المقبلة.

3 الفساتين

لا تنسي أيضاً أن تضيفي إلى خزانتك هذا الموسم فستاناً بتصميم ناعم وأنيق مزيناً بالنقاط. إذاً استقبلي زائراتك في منزلك بفستان من Topshop مثلاً مع حذاء خفيف وانطلقي إلى عالم الضيافة الحافل بالأسرار.

اقرئي بالصور: أبرز اللقطات لأساسيّات الموسم الجديد

5 الأحذية

Paul Andrew

Mango

إجمعي الآن أبرز صيحات الموسم في حذائك: الحزام الخلفي، الكعب المتوسط والنقاط. إذاً لا تترددي أبداً في جعلها جزءًا من إطلالاتك الفريدة. ما رأيك بحذاء من Paul Andrew؟ أما إذا كنت من محبات الأحذية الصيفية المريحة، فالأفضل أن تختاري واحداً مسطحاً بتصميم بسيط ومزيناً بالنقاط. جربي هذا الحذاء من Mango.

 6 السروايل

Zimmermann

تجدين صيحة النقاط في كل التصاميم حتى في السراويل. ولهذا بات بإمكانك أن تتخلي أحياناً عن سروال الجينز وعن السراويل الأخرى الضيقة. فاختاري لهذا الموسم السروال الواسع الرقيق المزين بالنقاط. ولا تنسي أن تضيفي إلى حضورك الجذاب جمال هذا التصميم الموقع من Zimmermann.

اقرئي آخر صيحات خريف 2018 في متناولك… تعرفي إليها

7 الحقيبة

Racil

وتذكري دائماً أن صيحة النقاط غزت حقائبك أيضاً. نسقيها مع ملابس بألوان مناسبة. والأهم ألا تعتمدي لوك كاملاً يتميز بها. فالمبالغة ستجعل إطلالتك تبدو مضحكة للغاية. والآن إليك هذه الحقيبة الأنيقة التي تحمل توقيع Racil.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات